U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

شرح طريقة الربح من موقع surfe.be الذي يخفيه عنك الأغنياء

من أصدق مواقع الربح من الانترنت في عام 2020 سيكون موقع surfe.be ، ستقول لي لماذا وما هو دليلك؟ ، لا تقلق صديقي ففي هذه المقالة سأقدم لك شرح طريقة الربح من موقع surfe.be الذي يخفيه عنك الأغنياء بالتفصيل ، وكيف يكسبون آلاف الدولارات من العمل لبضع ساعات فقط ، وكيف تحصلت منه شخصياً على مبلغ 1000 دولار في فترة لا تتجاوز الشهر مع إثبات السحب ، ستشكرني بعد تسجيلك في الموقع صدقني ، تابع الشرح وأتمنى الفائدة لي ولك صديقي العزيز.

شرح طريقة الربح من موقع surfe.be الذي يخفيه عنك الأغنياء
شرح طريقة الربح من موقع surfe.be

شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت

هذا الموقع صديقي العزيز يعتمد على مبدأ الربح من مشاهدة الفيديوهات واللافتات الإعلانية ، بالإضافة للربح من تصفحك لبعض مواقع الويب ، والأفضل من كل هذا أنه يمكنك الربح من خلال إضافة بسيطة تقوم بتثبيتها على متصفح الانترنت الخاص بك سواءً كان Google Chrom أو Yandex أو Yahoo لا يهم ، وسيقوم الموقع باحتساب الأموال لك أثناء تصفحك لمواقع الويب الأخرى ، دعنا من كل هذا ولنبدأ بالشرح العملي.

طريقة التسجيل في موقع surfe.be

إن عملية التسجيل بسيطة جداً في 5 خطوات فقط ، وليست معقدة كما هو الحال في بعض المواقع المشابهة ، وهي كالتالي:
  1. أولاُ قم بالتسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط: surfe.be.
  2. ثانياُ اضغط على زر اشتراك في أعلى يمين الشاشة أو بشكل مباشر من الزر "جرب الآن".
  3. قم بإدخال اسمك وعنوان بريدك الالكتروني وكلمة المرور.
  4. الآن سيرسل لك الموقع رسالة على البريد الالكتروني الخاص بك لتأكيد الحساب.
  5. بعد فتح الرسالة ستجد رابط الدخول للموقع ، ويكفي عند دخولك للمرة الأولى أن تضع اسمك وكلمة السر فقط.
مبروك عليك تم إنشاء الحساب بنجاح.

مميزات موقع SurFe.be

  1. سهولة التسجيل في الموقع.
  2. واجهة أنيقة وجذابة وسهلة التنقل.
  3. الربح التلقائي من خلال إضافته للمتصفح.
  4. الربح من خلال رابط الإحالة.
  5. دعم فني جيد على مدار الساعة.
  6. إمكانية سحب الأرباح في أي وقت.
  7. تتوفر فيه العديد من طرق السحب.
  8. الحد الأدنى للسحب منخفض جداً مقارنة مع غيره.
  9. يضم أكثر من نصف مليون مستخدم وهذا دليل على مصداقيته.
  10. ترتيبه في أليكسا جيد جداً وهو 7856.
شرح طريقة الربح من موقع surfe.be الذي يخفيه عنك الأغنياء
الربح من موقع surfe.be

طريقة الربح من موقع surfe.be

سواءً كنت تعمل من جهاز الحاسوب أو لم يكن لديك ، يمكنك العمل من هاتفك المحمول حيث يوفر لك هذا الموقع تحميل تطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد والبدء بالربح.
تحميل التطبيق بصيغة apk من هذا الرباط المباشر: https://bit.ly/surfe.be
يقدم لك هذا الموقع الكثير من طرق الربح وسأشرحها لك كلها بالتفصيل لتحقيق أقصى استفادة وهي كالآتي:
  • مشاهدة الفيديوهات
يمكننك مشاهدة الفيديوهات التي يقدمها لك الموقع ، وعند اكتمال المدة الإلزامية لمشاهدة الفيديو سيتم احتساب الأموال في رصيدك بشكل تلقائي ، وكلما شاهدت فيديوهات أكثر كلما زادت أرباحك ، وهكذا.
  • تصفح مواقع الويب
بعد أن تقوم بتثبيت الإضافة التي تحدثنا عنها في البداية والنقر عليها ، ستجد فيها وسيلتين لكسب المال وهما مشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع ، حيث يمكنك الربح من تصفح المواقع الموجودة في الإضافة وكسب المزيد من الأرباح كما هو الحال في مشاهدتك للفيديوهات ، مع العلم أن نسبة الربح من تصفح المواقع هي أكبر بقليل من نسبة الربح من مشاهدة الفيديوهات.
  • اربح المال وأنت نائم
نعم كما سمعت ، ستربح المال وأنت نائم من خلال هذا الموقع الرائع للربح من الانترنت ، وكما قلت لك في البداية ، بعد تثبيت الإضافة التي تحدثنا عنها سترى بعض الإعلانات التي تظهر لك أسفل الشاشة أثناء تصفحك لمواقع الويب سواءً كنت داخل الموقع أو خارجه ، ستستمر هذه الإعلانات بالظهور وكلما ظهر إعلان جديد ستضاف نسبة الأرباح في حسابك بهذه البساطة ، هل هذا ممتع ؟ نعم ومربح أيضاً.
  • البانرات الإعلانية
يقدم لك موقع surfe.be الكثير من أشكل الإعلانات وهي عبارة عن بانرات إعلانية يمكنك تضمينها في موقع الويب الخاص بك والحصول على أموال إضافية ، والأجمل من ذلك أن هذه البانرات هي بمثابة عملية ترويج لرابط الإحالة الخاص بك ، وبمعنى أدق عندما يقوم الزائر بالضغط على الإعلان والتسجيل في الموقع ، ستحسب لك نسبة من أرباحه التي سيحصل عليها دون أن يؤثر ذلك على أرباح ذلك الشخص ، وبالنسبة لكمية الأرباح التي ستحصل عليها من الزائر أو الشخص الذي سجل في الموقع فهي 5.65 من أرباحه.
  • رابط الإحالة URL
الآن وصلنا للطريقة الأفضل في هذا الموقع ، وهي الربح من خلال رابط الإحالة أو ما يعرف برابط الدعوة ، سأشرح لك الآن الطريقة التي حصلت من خلالها على مبلغ 1060 دولار في شهر واحد فقط ، وهي كالتالي:
دعك من مشاهدة الأعلانات وتصفح المواقع وإهدار وقتك الثمين ، كل ما عليك فعله هو الترويج لرابط الإحالة الذي يقدمه لك موقع surfe.be ، وهنا النقطة الأصعب بالنسبة لك لكن لا تقلق فسأعطيك استراتيجيتي الخاصة التي عملت عليها ومن خلالها حصلت على هذا المبلغ من المال.
  1. أولاً: بالتأكيد لديك حساب على الفسيبوك أليس كذلك؟ نعم قم بالدخول إلى حسابك على فيسبوك ثم ابحث عن المجموعات والصفحات التي تتناول مواضيع الربح من الانترنت وقم بالتحدث إليهم عن تجربتك في هذا الموقع ومن ثم قدم لهم رابط الإحالة الخاص بك.
  2. ثانياً: يمكنك عمل أو إنشاء إعلان ممول بمبلغ بسيط والترويج لرابط الإحالة الخاص بك من خلال بعض المواقع التي تقبل نشر إعلانك بمبلغ لا يتجاوز الواحد دولار.
  3. ثالثاً: شارك الرابط الخاص بك على كافة وسائل التواصل الاجتماعي ، وإذا كان لديك الكثير من المتفاعلين على حساباتك الشخصية فأنا أضمن لك أنك ستحصل على نقرات وزيارات ومشتركين من خلال الرابط الخاص بك مما يؤدي إلى زيادة أرباحك بشكل لا يوصف وعن تجربة شخصية صديقي العزيز.

طريقة السحب من موقع SurFe.be

من الميزات الرائعة لموقع surfe.be هي الحد الأدنى للسحب ، والذي هو 0.03 دولار امريكي فقط ، وهذا لن تجده في موقع آخر صديقي العزيز ، ولكي تتمكن من سحب الأموال اضغط على صورة ملفك الشخصي في الموقع ثم اختر Withdraw funds أو سحب الأموال باللغة العربية.
يتبقى لديك النقر على رمز المحفظة التي تريد تحويل المبلغ إليها.

وسائل سحب الأرباح من موقع surfe.be

بالنسبة لوسائل السحب فهي موضحة في الصورة التالية:
شرح طريقة الربح من موقع surfe.be الذي يخفيه عنك الأغنياء
الربح من موقع surfe.be


هذا كل شيء عن شرح موقع SurFe.be للربح من الانترنت ، وأتمنى أن أكون قد حققت لك أقصى استفادة من الشرح ، إذا كان لديك أي استفسار عن موقع surfe.be ، أو إذا حدثت لك مشكلة في التسجيل أو الربح ، يرجى تركه في قسم التعليقات بالأسفل وسأرد عليه في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.


تعليقات