U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

طريقة زيادة أرباح Adsterra آلاف الدولارات استراتيجية حصرية

طريقة زيادة أرباح Adsterra آلاف الدولارات / استراتيجية حصرية، شرح موقع Adsterra بالتفصيل بديل جوجل ادسنس للربح من المواقع، شرح موقع Adsterra، أرباح Adsterra Adsterr،  شرح، الربح من Adsterra، ادس تيرا، بديل جوجل ادسنس، ادستيرا، مواقع مثل جوجل ادسنس
طريقة زيادة أرباح Adsterra آلاف الدولارات / استراتيجية حصرية

مما لا شك فيه أن موقع adsterra هو أفضل بديل جوجل أدسنس للعرب، حيث أنه يقبل جميع أنواع النطاقات وجميع أنواع النيتشات وليس فيه شروط تعجيزية مثل باقي الشركات الإعلانية الأخرى. لكن أرباح Adsterra تختلف بشكل كبير عن أرباح أدسنس لعدة أسباب سنذكرها لكم في هذه المقالة الحصرية.
بالإضافة إلى طريقة زيادة أرباح Adsterra إلى آلاف الدولارات في وقت قصير جداً من خلال اتباع استراتيجية حصرية فقط على موقعنا كاريزما نيوز في الربح من ادس تيرا، تابع الشرح.

كيفية زيادة أرباح Adsterra

السلام عليكم ورحمة الله زوار ومتابعي مدونة proseo، في هذا الدرس الجديد والمفيد في الربح من الانترنت للمبتدئين. سنستعرض عليكم اليوم في هذه المقالة الحصرية، طريقة زيادة أرباح Adsterra إلى آلاف الدولارات، من خلال اتباع استراتيجية حصرية في الربح من الانترنت للمبتدئين.

  • فعل أكثر من موقع
بما أن شركة ادستيرا تقبل جميع أنواع المواقع، بما فيها النطاقات المجانية مثل blogspot وغيرها، حاول إنشاء العديد من المواقع الخاصة بك وإضافتها لموقع ادستيرا فهي لا تحتاج منك أي شروط للقبول، مما يؤدي إلى زيادة عدد الإعلانات التي ستحصل عليها وزيادة في المشاهدات والنقرات وهذا يعني زيادة في الأرباح.

  • شغل جميع أنواع الإعلانات
تتميز شركة أدستيرا الإعلانية بتنوع أشكال الإعلانات على منصتها للناشرين، منها الإعلانات الصورية وإعلانات الفيديو وإعلانات النوافذ المنبثقة والعديد من أنواع الإعلانات الأخرى، لذلك حاول الاستفادة من كل تلك الأنواع وتضمينها في المواقع والمدونات الخاصة بك، فهذا له دور فعال في زيادة أرباحك بشكل كبير وعن تجربة شخصية مع هذا الموقع.

  • استفد من رابط الإحالة
الجميل والمميز في موقع ادستيرا أنه يتيح لك رابط إحالة خاص بك، يمكنك مشاركته أينما شئت مثل مشاركته في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، انستاجرام، وغيرها من الوسائل.
والأجمل من هذا أنك إذا حصلت على مشترك واحد فقط عن طريق الرابط الخاص بك سيقوم الموقع باحتساب نسبة من أرباحه وإضافتها إلى أرباحك بشكل اوتوماتيك بدون تدخل منك، لذلك حاول أن تجذب أكبر عدد ممكن من المشتركين من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
تخيل معي الآن أنك قمت بدعوة شخص ما من خلال رابط الإحالة، وكان لهذا الشخص موقع كبير ويحظى بعدد زيارات كبير جداً، فما هي نسبة الأرباح التي ستحصل عليها من خلاله، ألا يستحق العناء؟ بالتأكيد نعم.

  • شارك أرباحك
بما أنك ستحصل على أرباح عالية من خلال تطبيق هذه الاستراتيجية، حاول أن تشارك نسبة صغيرة من أرباحك مع المشتركين الجدد الذين سينضموا للموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك، لكن كيف ذلك؟
لا تقلق سأشرح لك هذا بالتفصيل:
بالتأكيد لديك حساب على الفسيبوك، قم بكتابة منشور دعائي عن موقع adsterra وعن أرباحه العالية، وكيف أنك ربحت منه آلاف الدولارات، واطلب من المشتركين أن يقوموا بعمل لقطة شاشة عن اشتراكهم من خلال الرباط الخاص بك.
ثم قم بعد ذلك بإرسال مبلغ بسيط من المال لحسابهم في بايبال على سبيل المثال، فهذا بدوره سيؤدي إلى إنشاء مصداقية بينك وبين المشتركين، وسيقومون تلقائياً بمشاركة الرابط الخاص بك في جميع الكروبات والصفحات وعلى الواتساب وغيرها.
تخيل معي الآن أن رابط الإحالة الخاص بك انتشر في 100 كروب وصفحة على فيسبوك، كم نسبة الأرباح التي ستحصل عليها. صدقني قمت بتجربة هذه الاستراتيجية على بعض المواقع الخاصة بي وتحصلت منه على مبالغ مالية محترمة، وهذا هو الدليل على أرباحي من موقع ادستيرا في الصورة أدناه.
وفي النهاية يجب أن تعلم أن مضاعفة أرباح Adsterra أمر بغاية السهولة فقط يحتاج منك للقليل من العمل على الموقع، وتطبيق النصائح التي ذكرناها لك.

طريقة زيادة أرباح Adsterra آلاف الدولارات / استراتيجية حصرية، شرح موقع Adsterra بالتفصيل بديل جوجل ادسنس للربح من المواقع، شرح موقع Adsterra، أرباح Adsterra Adsterr،  شرح، الربح من Adsterra، ادس تيرا، بديل جوجل ادسنس، ادستيرا، مواقع مثل جوجل ادسنس
طريقة زيادة أرباح Adsterra آلاف الدولارات / استراتيجية حصرية


إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار عن شيء ما في محتوى المقال، شاركه في قسم التعليقات وسنقوم بالرد عليه في أقرب وقت ممكن.


التسجيل في موقع أدستيرا

تعليقات