U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد بدون برامج

يبحث الكثيرون من مستخدمي تطبيق واتس اب Whatsapp عن كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد. وكثراً ما تلاحظ أن المرسل قام بحذف الرسالة من جواله، سواءً كان المرسل صديقك أو من العائلة وحتى إذا كنت مرسلة من رقم غريب. ويمكن أن تتضمن هذه الرسالة مقطع صوتي أو صورة أو حتى ملف فيديو. وعندما تدخل إلى المحادثة ترى أن الرسالة مكتوب فيها "تم حذف الرسائل. لكن كيف تشاهد رسائل الواتساب المحذوفة ؟، في هذه المشاركة المميزة سنشرح لكم كيفية قراءة الرسائل التي تم حذفها من تطبيق الواتساب بدون برامج للاندرويد.

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة ، قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل ، برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس ، قراءة الرسائل المحذوفة على الواتساب ، قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب هواوي ، استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل بدون برامج ، تحميل برنامج كشف الرسائل المحذوفة في الواتس اب ، معرفة الرسائل المحذوفة من الواتس بدون برنامج للايفون
قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد بدون برامج

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج

إذا كان لديك جوال يعمل بنظام الأندرويد، وجاءتك رسالة على تطبيق الواتساب الخاص بك، وتم حذفها من قبل المرسل قبل أن ترى محتواها.
يمكنك الآن قراء الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل بكل بساطة، والتعرف على محتوى تلك الرسائل في بضع خطوات بسيطة، وهي كالتالي :

  1. افتح تطبيق الواتس اب.
  2. ادخل الى الاعدادات ( الضبط ).
  3. انقر على زر الاشعارات ثم التنبيهات.
  4. من قائمة الخيارات اختر الضبط المتقدم.
  5. اضغط على كلمة تفعيل في ضبط الاشعارات.
  6. انزل الى الأسفل قليلاً ستجد كافة الرسائل المحذوفة.
  7. كما يمكنك تحميل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة إذا أردت.

استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل بدون برامج

قد يدفعك الفضول لمعرفة محتوى الرسائل المحذوفة من قبل المرسل، وتريد معرفة محتوى الرسالة. حيث توجد العديد من الطرق العملية السهلة لاسترجاع تلك الرسائل.
وهي واحدة من ميزات تطبيق الواتساب التي يغفل عنها الكثير من المستخدمين حول العالم. والأمر بغاية البساطة فقط كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات، وهي كالآتي :

  • اذهب إلى الإعدادات في هاتفك الاندرويد setting واضغط على التطبيقات.
  • اختر تطبيق Whatsapp من بين قائمة التطبيقات الموجودة وستظهر لك الاعدادات الخاصة بالتطبيق.
  • الآن اضغط على مسح البيانات clear data ثم اضغط على كلمة موافق حيث يتم حذف كافة بيانات تطبيق الواتس اب.
  • قم بالذهاب الى تطبيق واتس اب مرة أخرى ستجد الواجهة الترحيبية الخاصة به وكأنك قمت بتحميله من جديد.
  • وكالعادة ادخل رقم الهاتف واتبع تعليمات تسجيل الدخول بشكل طبيعي كالمعتاد.
  • عند تسجيل الدخول للمرة الأولى ستنبثق لك نافذة تقول "استعادة النسخة الاحتياطية" اضغط عليها لاستعادتها.
  • الآن سترى أن كافة الرسائل المحذوفة قد تم استرجاعها بدون برامج.

كيف تشاهد رسائل الواتساب المحذوفة بخطوات بسيطة

إمكانية حذف الرسائل من قبل المرسل هي عبارة عن واحدة من سياسات الخصوصية التي يمنحها تطبيق الواتس اب لمستخدميه بشكل عام. حيث أن المستخدم ربما أن يضغط على كلمة ارسال عن طريق الخطأ، وتذهب رسالته وهو لا يريد ذلك.

ومن هذا المنطلق قامت شركة واتساب بحماية خصوصية مستخدمي التطبيق بهذه العملية، أي أنك تقوم بحذف الرسالة من جهازك وجهاز المستلم بنفس الوقت مما يؤدي إلى الحفاظ على خصوصيتك سليمة.

لكن مع تطور التكنولوجيا وظهور العديد من التطبيقات الجديدة مثل تطبيق واتس الب الذهبي وغيره. أصبح من السهل التطفل على تلك الرسائل ومشاهدتها دون علم المرسل، ومن أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق Notisave – Save Notifications الذي يتيح للمستخدمين قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب . لكن كيف يعمل؟.

يمكنك الآن مشاهدة الرسائل المحذوفة من الواتساب، من خلال تحميل برنامج كشف الرسائل المحذوفة في الواتس اب ببضع خطوات، وهي كالتالي :

  • الخطوة الأولى :
توجه إلى متجر بلاي وابحث عن تطبيق Notisave وهو التطبيق الذي سيقوم بتسجيل كافة الإشعارات الواردة على جهازك بشكل افتراضي.

  • الخطوة الثانية :
بعد تثبيت تطبيق Notisave على جهازك ، مع العلم أنه لن يقوم بتثبيت التطبيقات المحملة مسبقاً على جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد.

  • الخطوة الثالثة :
في هذه الخطوة بعد فتح التطبيق سيطلب منك منح الإذن للوصول إلى الإشعارات في جهازك لذلك تأكد من الضغط على كلمة "السماح" أو Allow .

  • الخطوة الرابعة :
من داخل التطبيق انتقل إلى الإعدادات settings وقم بتمكين رمز المرور أو Passcode حيث سيعمل هذا الرمز على تقييد المستخدمين من الوصول إلى سجل الإشعارات الخاص بك.

  • الخطوة الخامسة :
كان هذا كل شيء وسيقوم التطبيق تلقائياً بتسجيل كل الإشعارات الواردة من تطبيق الواتساب Whatsapp الخاص بك سواءً التي تم حذفها من قبل المرسل أو التي لم يتم حذفها بعد.

قد يهمك أيضاً :

كان هذا كل شيء، نتمنى أمن نكون قد وفقنا في شرح كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد بدون برامج. إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار عن محتوى هذا المقال، يرجى تركه في تعليق وسنرد عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات