U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022

تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022
تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022

إذا كنت تبحث عن تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022 . أو تنزيل قالب سيو بلس الجديد فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة سوف نستعرض عليك أهم التحديثات التي تتوفر في قالب سيوبلس أخر أصدار V7.0 . وهي تحديثات مهمة للقالب حيث تجعل هذا القالب أكثر احترافية من غيره. كما سنقوم بإرفاق جميع الروابط لتنزيل القالب من على أي منصة، بالإضافة إلى ملف جاهز لشرح القالب، وكيفية استخدام جميع خصائصه.
هذه النسخة التي سنقدمها لك صديقي هي احدث نسخة من قالب سيوبلس المدفوع لعام 2022. أما إذا كنت تبحث عن احدث نسخة من قالب سيوبلس المجاني فيمكنك أيضاً تحميله. أو الحصول عليه من خلال مقالة أخرى على موقعنا، وهي خاصة بقالب سيو بلس المجاني تحميل قالب سيو بلس المجاني اخر تحديث.

تحميل قالب سيو بلس V7 المدفوع مجانا 2022

يعد قالب سيو بلس من أشهر قوالب بلوجر لسنة 2022، حيث تم إصدار نسخة جديدة محدثة من قالب SeoPlus تحمل النسخة رقم V7. وفي هذه التدوينة المميزة، سأشارك معكم أصدقائي رابط تنزيل النسخة المدفوعة من سيو بلاس لمدونات Blogger.
والجدير بالذكر هنا أن هذا تحميل مجاني فقط لقالب سيو بلس 7. أما القالب الرسمي فيمكنك تحميله بنسختين العربية والإنجليزية وتركيبه مجانا على مدونتك بلوجر من الموقع الرسمي للقالب.

كما يمكنك أيضاً تحميل النسخة الأخيرة من قالب سيو بلس اخر اصدار برابط مباشر من موقع Google Drive. يتوفر قالب SeoPlus الجديد على نسخة مدفوعة ثمنها 10 دولار مع 3 تفعيلات لثلاث مواقع.

ويوجد أيضاً نسخة مفعلة لمدونة بلوجر واحدة بثمن 5 دولار فقط. لكن الذي سأقدمه لكم اليوم هو فقط النسخة المدفوعة من الاصدار 7.0 بدون تفعيل. حيث يمكنك بعدها شراء التفعيل من خلال الصفحة الرسمية للقالب من موقع الفيسبوك.

مما لاشك فيه أن استخدام قالب سيو بلس V7 المدفوع مجانا له الكثير من الفوائد للمدونة. حيث أنه يساهم بشكل كبير في تحسين تصدر المدونة في نتائج محركات البحث. مع العلم أننا قمنا بعمل مقارنة بين أفضل قوالب بلوجر مدفوعة ومجانية 2022. وتبين لنا من خلالها أن تحميل قالب سيو بلس مجانا له الكثير من المميزات التي سنتعرف عليها سوياً في هذه المقالة.

مميزات قالب سيو بلس V7.0 المدفوع 2022

كما ذكرنا سابقاً حيث يعد قالب سيو بلس seo plus من افضل قوالب بلوجر. ونستطيع أن نقول أنه افضل قالب بلوجر متعدد الاستخدامات. كما أنه مقبول في ادسنس بنسبة 100% ومقبول في ايزويك أيضاً. وهذا من الأسباب التي تدفع الكثير من أصحاب المدونات لتركيب هذا القالب.

وهنا لا يسعنا إلا أن نذكر لكم أهم مميزات قالب سيوبلس اخر تحديث 2022 ، وهي:
  1. قالب سريع الأرشفة في جوجل.
  2. يحتوي على شريط الاخبار احترافي.
  3. يحتوي على خاصية الوضع الليلي (الدارك مود).
  4. متجاوب مع جميع أنواع الشاشات وأجهزة العرض.
  5. قالب سريع جداً ومظهره مميز واحترافي له واجهة مستخدم جذابة.
  6. يحتوي على خاصية اقرأ المزيد وهي تلقائية في المواضيع.
  7. يحتوي على إضافة مميزة وهي زر التحميل الاحترافي.
  8. يتوفر على اكواد ميتا تاج مميزة تساعد في تصدر نتائج البحث.
  9. خاصية جدول التنقل أو جدول المحتويات لرفع مستوى السيو للمشاركات.
  10. يحتوي على الكثير من الأماكن المميزة جداً لعرض الاعلانات وزيادة أرباح ادسنس.
  11. يحتوي على صفحة تحويل الروابط احترافية لمضاعفة أرباح ادسنس بطريقة شرعية.
  12. القالب متوافق مع السيو بشكل كبير ولا يحتوي على الكثير من أكواد الجافا سكريبت.
الصورة التالية هي عبارة عن نموذج توضيحي لقالب سيوبلس V7.0 المدفوع بعد إضافة المقالات للمدونة. حيث تظهر بهذا الشكل المنسق والجميل.

تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022
تحميل قالب سيو بلس V7.0 المدفوع مجانا اخر تحديث 2022

كما يمكنك الاطلاع على شرح القالب ومميزاته بشكل أكثر تفصيلاً. للحصول على اقصى استفادة من القالب، من خلال زيارة هذا الرابط المباشر:

تحميل قالب سيو بلس المدفوع مجانا

الآن بعد أن تعرفنا على مميزات قالب سيوبلس v7.0 تبقى لنا الحصول عليه وتحميله. حيث سنضع لكم جميع روابط تحميل القالب من أي موقع.
وهنا تجدون روابط شراء وتحميل قالب سيو بلس v6

يتم الشراء من خلال التواصل مع البائع في صفحة مصدر القالب الرسمية على فيس بوك. كما يمكن لأي شخص الشراء بواسطة فودافون كاش من نفس الرابط أو الصفحة وبنفس الطريقة.

كما يمكنكم شراء قالب SeoPlus v7 من بعض المنصات العربية المختلفة مثل خمسات وبيكاليكا ومنصة كفيل، ولكن قبل الشراء ننصحكم بالاطلاع على أسعار كل منصة. حيث يمكن أن تتواجد في بعض الأحيان عروض خاصة بكل منصة.
وفيما يلي الروابط التي يمكن من خلالها الحصول على القالب المدفوع، وهي:
شراء قالب سيو بلس أخر تحديث V7.0 من منصة بيكاليكا (لم يعد موجود).

ويمكنك الحصول على الكود الخاص بالقالب في أي وقت في حال قمت بتفعيل القالب على المدونة من قبل. وسوف نرفق لك ملف اكواد القالب كاملةً، لكي تحصل عليها مباشرةً من دون الحاجة إلى تسجيل الدخول، أو التعقيدات الموجودة في المنصات الأخرى.

في حال كنت قد قمت بشراء القالب من قبل، ولكنك لسبب ما قمت بحذفه، ولم يكن لديك نسخة احتياطية من المدونة لديك قبل حذفه. فيمكنك تحميل القالب من المصدر من خلال هذا الرابط:
تحميل قالب سيوبلس الجديد بصيغة XML من دون ضغط، ولذلك ستجد أن حجمه لا يتجاوز الـ 320 كيلوبايت فقط.

أما في حال كنت تريد تحميل القالب على شكل ملف مضغوط من أجل توفير وقت التحميل الطويل. أو من أجل تقليل استخدام البيانات على جهازك، في حال كنت تعمل من الجوال. فبإمكانك صديقي تحميل القالب على شكل ملف مضغوط من هذا الرابط.

وفي حال كنت ممن يفضلون الاستمرار في العمل على قالب سيو بلس بنسخته السابقة SeoPlus v6. فلا يزال بإمكانك تحميل اكواد القالب بشكل ملف XML من هذا الرابط الثاني:

ملاحظة:

إذا كان هناك إضافات تنصح المطور بإضافتها لتحسين القالب، أو إذا كان هناك مشكلة تراها في القالب وتريد حلها. يرجى وضعها في تعليق أسفل هذا المقال لنطلع عليها، ونعلم السيد "Iprahem magdy" مصمم القالب بها. حتى يعمل على تحسينها وتطوير القالب ليصبح القالب أكثر احترافية.


ختام الموضوع:
الآن نكون بفضل الله قد انتهينا من مقال اليوم، حيث عرضنا لكم أهم التحديثات القادمة في قالب سيو بلس. وإذا كان لديكم مشاكل بالقالب، أو إضافات تحبون إضافتها للقالب. يرجى وضعها في تعليق مع ارفاق رابط المدونة لنقوم بعمل معاينة للمشكلة ونعمل على حلها معاً.

كما يمكنكم التعرف على افضل قوالب بلوجر الاحترافية وتنزيلها من خلال الانتقال الى قسم قوالب بلوجر. حيث يتضمن هذا القسم العديد من قوالب بلوجر المجانية وقوالب بلوجر عربية 2022 يمكن أن تنال إعجابكم. وتختاروها لتكون القالب المستخدم في مدونتكم.

نراكم علي خير في الموضوع القادم بإذن الله.

مصدر المقالة: مصمم القالب

تعليقات