U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات

إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات
إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات

انشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها لا يختلف بشكل كبير عن انشاء مدونة بلوجر من الكمبيوتر. الا أن الاختلاف بينهما يكمن في السرعة في العمل وتوفير الوقت وطريقة العمل. لأن العمل من الهاتف صعب الى حد ما بالنسبة للمبتدئين، ويحتاج منك التركيز وليس صحياً للعين وحتى آلام الظهر، فهي بعكس الكمبيوتر الذي تتحكم به من خلال طريقة جلوس صحيحة ومستقيمة بالإضافة لشاشته العريضة التي تريح العينين. بالإضافة للكثير من الأشياء الأخرى التي تميز الكمبيوتر عن الهاتف.

على جميع الأحوال درسنا اليوم هو عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات، لذلك سنركز على الهاتف في هذه المقالة، تابع معنا لتستفيد.

كيفية إنشاء مدونة والربح منها من الهاتف

مرحباً بكم أعزائي زوار ومتابعي مدونة proseo ، سنقدم لكم اليوم في قسم بلوجر شرح كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف المحمول والربح منها آلاف الدولارات بالطريقة الصحيحة لعام 2022. حيث سنقوم بشرح كيفية عمل مدونة احترافية من الصفر حتى القبول في ادسنس وبدء تحقيق الربح منها.

ماذا سنشرح في هذا الموضوع؟
  • إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف .
  • خطوات إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف.
  • إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف من خلال تطبيق الهاتف.
  • شروط الربح من مدونة بلوجر.

خطوات إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف

تعتبر هذه الطريقة هي الطريقة الرئيسية لإنشاء مدونة من الهاتف. وهي لا تختلف عن طريقة إنشاء المدونة من الكمبيوتر، حيث أن جميع أجهزة الموبايل تحتوي على متصفحات. وسنستخدم في طريقتنا هذه متصفح كروم.
  1. في خانة البحث اكتب Blogger تسجيل الدخول.
  2. من متصفح كروم الخاص بك توجه إلى موقع بلوجر الرسمي.
  3. بعد تسجيل الدخول للموقع اضغط على زر إنشاء مدونة.
  4. قم بإضافة عنوان للمدونة يجب أن يكون باللغة الإنكليزية ويمكنك تعديله فيما بعد.
  5. اكتب الاسم التعريفي الذي يكون ظاهراً للزوار في الصفحة الرئيسية للمدونة.
  6. الآن اضغط على كلمة إنهاء حتى تكتمل عملية انشاء المدونة الخاصة بك.
الآن سنأتي للأشخاص الذين لا يمتلكون جهاز كمبيوتر، حيث يمكنهم إنشاء مدونة على بلوجر وكتابة أول تدوينة من الهاتف فقط.

إنشاء مدونة بلوجر من خلال الهاتف الجوال

يمكن لأي مستخدم أن ينشئ مدونة بلوجر من هاتفه عن طريق تطبيق الهاتف blogger. ويمكن لأي شخص تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد أو آيفون بدون الحاجة للدخول إلى المتصفح لإنشاء مدونة.

طريقة إنشاء مدونة من الهاتف لا تختلف عن طريقة إنشاء مدونة بلوجر من المتصفح. لكننا على جميع الأحوال سنقوم بشرح الطريقة لمن يريد تعلم إنشاء مدونته الخاصة من هاتفه المحمول.

لإنشاء مدونة من الهاتف اتبع الخطوات التالية:
  1. حمل تطبيق blogger من متجر بلاي أو أب ستور.
  2. قم بفتح التطبيق وضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. اكتب عنوان المدونة كما هو الحال في الطريقة التي ذكرناها سابقاً.
  4. اضغط على كلمة إنشاء وهنيئاً لك مدونتك الخاصة على الهاتف.

الآن بعد أن تعرفنا على طريقة إنشاء مدونة من الهاتف وجهاز الكمبيوتر، سنتعرف على شروط الربح من مدونة بلوجر وكيفية الاشتراك في برنامج جوجل أدسنس لربح آلاف الدولارات من المدونة.

شروط الربح من بلوجر 2022

إذا كنت تريد الربح من بلوجر وتحقيق آلاف الدولارات من مدونتك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اختيار النيتش المناسب (الاختصاص).
تحديد اختصاص للمدونة هو من العوامل الأساسية للحصول على مدونة احترافية تتصدر بها نتائج البحث. لذلك احرص على اختيار نوع المحتوى قبل كتابته، أو التفكير في ربح المال من المدونة.

  • تركيب قالب احترافي سريع ومتجاوب مع جميع الأجهزة.
من العوامل الرئيسية أيضاً التي تساعدك في تصدر محركات البحث، والحصول على عدد كبير من الزوار. هو اختيار القالب المناسب الذي يتناسب مع نوع المحتوى الذي تقدمه في مدونتك. لذلك احرص على اختيار قالب سريع وأن يكون متجاوب مع جميع أنواع شاشات العرض. وما موقعنا الذي تراه الآن إلا نموذج مدونة واضح يمكنك تصفح اقسامه والاطلاع على تنسيقه والمزيد.

ولقد قمنا سابقاً بعمل مقارنة بين أفضل قوالب بلوجر مدفوعة ومجانية 2022، يمكنك الاطلاع عليها واختيار القالب الذي يناسبك من بينها.

  • كتابة محتوى حصري ومفيد للزوار بدون النسخ واللصق.
لتحقيق الربح من مدونة بلوجر يجب عليك نشر المقالات الحصرية والتي تعطي قيمة للزوار وبالتالي الحصول على عدد كبير من الزيارات من محركات البحث مثل جوجل وياهو وبينج.

  • إضافة الصفحات الأساسية (سياسة الخصوصية، من نحن، اتصل بنا).
من الشروط الواجب اتباعها قبل التفكير في الربح من بلوجر هي إضافة الصفحات الرئيسية الثلاثة للمدونة وهي صفحة سياسة الخصوصية وصفحة من نحن وصفحة اتصل بنا. فبدونها لن تقبل مدونتك في برنامج ادسنس.


  • إضافة المدونة لأدوات مشرفي المواقع google search console و google analytics.
من الضروري جداً ربط المدونة مع أدوات مشرفي المواقع، لكي تسمح لعناكب الأرشفة من الدخول إليها وفهرستها بشكل أسرع. بالإضافة إلى تحسين ترتيبها في نتائج محركات البحث.

  • الانتظار مدة شهر على الأقل مع الاستمرار في كتابة المحتوى الحصري.
إذا كنت تريد الاشتراك في جوجل ادسنس والربح من عرض الإعلانات على مدونتك blogger، يجب عليك الانتظار مدة لا تقل عن شهر ونصف أو شهرين تقريباً بعد ربط المدونة بجوجل ادسنس. أما في حال كان لديك دومين مدفوع فيمكنك طلب الربح في وقت قصير.

  • الخطوة الأخيرة هي الاشتراك في برنامج جوجل أدسنس وربطه بالمدونة.
الآن بعد أن قمت بكتابة محتوى حصري ومفيد وتصدرت به محركات البحث، يتبقى لديك ارسال طلب مراجعة للمدونة في جوجل أدسنس. وفي حال تم قبول مدونتك في البرنامج ستقوم بتركيب الإعلانات على موقعك والربح منها.

في حال لم يكن لديك الوقت الكافي لإنشاء مدونة شخصية، ندعوك للاطلاع على خدماتنا المميزة في موقع خمسات ومنها:

إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات
 إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات
وقبل ختامنا ندعوك لمشاهدة هذا الفيديو الحصري المقدم من قناة قوود توينز Good Twins والذي يشرح فيه خطوات إنشاء مدونة بالتفصيل.


كان هذا كل شيء عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر من الهاتف والربح منها آلاف الدولارات. و شرح كيفية انشاء مدونة بلوجر من الهاتف المحمول. نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الشرح.

تعليقات