U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر كود اتصل بنا html

صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر كود اتصل بنا html
صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر كود اتصل بنا html
إذا كنت تبحث عن طريقة انشاء صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر فأنت في المكان الصحيح. حيث يبحث الكثير من المدونين المبتدئين عن كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا جاهزة أو طريقة عمل نموذج اتصل بنا لمدونات بلوجر Blogger. والسبب في ذلك أنه شرط أساسي لتقديم المدونات في برنامج جوجل أدسنس للربح منها من خلال عرض الإعلانات.

إنشاء مدونة بلوجر احترافية يحتاج إلى العديد من الأشياء الضرورية ومنها إضافة الصفحات الثابتة للمدونة. وهي ثلاث صفحات تعتبر أساسية لنجاحها (صفحة سياسة الخصوصية وصفحة من نحن واتصل بنا).

في هذا المقال المميز سنقدم لك طريقة عمل صفحة اتصل بنا و شرح الكود الخاص بها، بالإضافة إلى شرح كيفية إضافة كود اتصل بنا HTML يعمل على جميع القوالب بدون مشاكل. كما سنتحدث في النهاية عن حل مشاكل صفحة اتصل بنا في مدونة blogger التي تواجه العديد من المدونين.

أهمية اضافة صفحة اتصل بنا لمدونة بلوجر

يعد نموذج الاتصال Contact us أو Cull us من المكونات الأساسية في المدونة أو الموقع. في حال كنت تريد الربح من خلال إضافة إعلانات جوجل أدسنس للمدونة الخاصة بك. مع العلم أنك إذا كنت تستخدم قالب مدفوع مثل سيو بلس، فأنت لست بحاجة للبحث عن صفحة أتصل بنا جاهزه تعمل على قالب سيو بلس. لأنه سيكون نموذج اتصل بنا بلوجر مدمج معه نموذج اتصال جيد وفعال.

أما إذا كنت تستخدم قالب Blogger مجاني، ففي الغالب أنك ستواجه مشكلة عدم وجود نموذج اتصال. أو صفحة Contact أو يمكن أن تواجهك مشكلة عدم وجود صفحة اتصل بنا لا تعمل. ومن هذا المنطلق سنشرح لك كيفية إضافة كود اتصل بنا HTML لمدونات بلوجر بسهولة. وهو يعمل مع جميع القوالب بدون أي مشاكل.

طريقة اضافة صفحة اتصل بنا في مدونة بلوجر

لإنشاء صفحة أتصل بنا إحترافية لمدونات بلوجر تعمل بدون أخطاء يجب عليك اتباع خطوات إنشاء صفحة اتصل بنا.
  1. توجه إلى لوحة تحكم مدونة blogger الخاصة بك.
  2. من القائمة الجانبية في اعدادات بلوجر ادخل إلى الصفحات.
  3. اضغط على إنشاء صفحة جديدة لإضافة صفحة اتصل بنا للمدونة.
  4. قم بكتابة عنوان للصفحة ويفضل أن يكون العنوان باللغة الإنجليزية Contact us.
  5. في أعلى يمين الصفحة ستجد رمز القلم اضغط عليه ثم اختر عرض HTML.
  6. قم بمسح أي محتوى موجود في الصفحة وأضف مكانه كود اتصل بنا HTML لمدونات بلوجر.
  7. من الجانب الأيسر في قسم إعدادات الصفحة قم بالنقر على كلمة (خيارات) ثم تعليقات القراء.
  8. الآن قم بتحديد خيار عدم السماح بإضافة تعليقات وإخفاء التعليقات الحالية.
  9. توجه إلى إعدادات الصفحة من اليسار ثم اضغط على علامات مخصصة لبرامج الروبوت.
  10. قم بوضع إشارة على العلامات التالية: noindex و noarchive و noodp.
  11. بعد الانتهاء من ضبط الاعدادات اضغط على نشر لحفظ التغيرات.

كود اتصل بنا HTML جاهز لمدونات بلوجر

بعد أن تعرفنا على شرح خطوات عمل نموذج اتصل بنا للمدونة. ومع العلم أنه يوجد الكثير من أكواد نموذج الاتصال المتوفرة على الإنترنت نقدم لكم هذا الكود الاحترافي. وهو عبارة عن كود اتصل بنا HTML يعمل على جميع مدونات بلوجر وعلى جميع أنواع القوالب بدون أي مشاكل.

أنت لست بحاجة إلى تعلم كيفية تصميم صفحة اتصل بنا والخوض في لغة html أو تعلم css. لذلك قمنا نحن بتصميمها وتقديمها لك بشكل احترافي وبدون مشاكل، فقط اتبع التعليمات.

أولاً قم بنسخ الكود التالي:
<div dir="rtl" style="text-align: right;" trbidi="on">
<div id="contact-form">
<form name="contact-form">
<input class="contact-form-name" id="ContactForm1_contact-form-name" name="name" placeholder="الاسم" size="30" type="text" value="" />
<input class="contact-form-email" id="ContactForm1_contact-form-email" name="email" placeholder="بريد إلكتروني" size="30" type="text" value="" />
<textarea class="contact-form-email-message" cols="25" id="ContactForm1_contact-form-email-message" name="email-message" placeholder="الرسالة" rows="5"></textarea>
<input id="ContactForm1_contact-form-submit" type="button" value="إرسال" />
<br />
<div style="text-align: center;">
<div id="ContactForm1_contact-form-error-message">
</div>
<div id="ContactForm1_contact-form-success-message">
</div>
</div>
</form>
</div>
<style type="text/css">#contact-form{background:#ececec;padding:10px;box-shadow:0 0 0 1px #d9dce1}#ContactForm1_contact-form-name,#ContactForm1_contact-form-email,#ContactForm1_contact-form-email-message{margin:5px auto;border:1px solid #e3e3e3;transition:all .5s ease-out;width:100%;border-radius:10px;padding:8px 15px;margin-bottom:10px;font-family:'bein',Roboto,sans-serif}#ContactForm1_contact-form-submit{border:1px solid #e3e3e3;font:unset;text-shadow:1px 1px 5px #111;font-weight:700;font-size:14px;padding:5px 15px;background-color:#06de15;border-radius:5px;color:#fff;font-family:'bein',Roboto,sans-serif;letter-spacing:1px;cursor:pointer}#ContactForm1_contact-form-name:focus,#ContactForm1_contact-form-email:focus,#ContactForm1_contact-form-email-message:focus{outline:none;border-color:rgba(81,203,238,1);box-shadow:0 0 5px rgba(81,203,238,0.7)}.contact-form-error-message-with-border{color:#b90000;font-weight:700}</style>
<script src="https://www.blogger.com/static/v1/widgets/2227587253-widgets.js" type="text/javascript"></script>
<script type="text/javascript">
_WidgetManager._Init('');
_WidgetManager._RegisterWidget('_ContactFormView', new _WidgetInfo('ContactForm1', 'contact-sec', null, document.getElementById('ContactForm1'), {'contactFormMessageSendingMsg': 'جارٍ الإرسال...', 'contactFormMessageSentMsg': 'تم إرسال رسالتك.', 'contactFormMessageNotSentMsg': 'تعذر إرسال الرسالة، يرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.', 'contactFormInvalidEmailMsg': 'يلزم إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.', 'contactFormEmptyMessageMsg': 'لا يمكن أن يكون حقل الرسالة فارغًا.', 'title': 'نموذج الاتصال', 'blogId': 'ضع هنا id بلوجر الخاص بك', 'contactFormNameMsg': 'الاسم إجباري', 'contactFormEmailMsg': 'بريد إلكتروني إجباري', 'contactFormMessageMsg': 'رسالة', 'contactFormSendMsg': 'إرسال', 'submitUrl': 'https://www.blogger.com/contact-form.do'}, 'displayModeFull'));
</script></div>

  • ملاحظة:
صفحة إتصل بنا تعمل بدون أخطاء ولتجنب ذلك يجب عليك إضافة ID المدونة الخاصة بك مكان جملة "ضع هنا id بلوجر الخاص بك" الموجودة داخل الكود.

اين اجد الايدي الخاص بمدونتي؟
تجده في نهاية رابط الصفحة الرئيسية للمدونة، أو في رابط أي قسم مثل المشاركات والتخطيط ويتكون من 12 رقم.
كما في هذه الصورة:

صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر كود اتصل بنا html
صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر كود اتصل بنا html
الآن نأتي للخطوة الأخيرة بعد أن قمت بإضافة رقم اى دى مدونة blogger في كود نمودج اتصل ينا. قم بنسخه والصقه في الصفحة التي أنشأتها سابقاً ثم اضغط على كلمة نشر.

طريقة اضافة صفحة اتصل بنا إلى الصفحة الرئيسية لمدونة بلوجر

بعد أن تعرفنا على شرح كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا جاهزة للمدونة، وكيفية إضافة كود اتصل بنا HTML لمدونات بلوجر. يتبقى لنا معرفة كيفية اضافة اتصل بنا بلوجر Contact us في الصفحة الرئيسية في المدونة. لكي تكون مدونتك جاهزة للتقديم في برنامج Google AdSens والربح منها.

من الضروري جداً صديقي أن تقوم بإضافة هذه الصفحة لأنك ستواجه الرفض من ادسنس في حال عدم تركيبها على مدونتك لأنها واحدة من أهم شروط قبول مدونة بلوجر في أدسنس 2022 للربح من المدونات.

خطوات إضافة صفحة اتصل بنا بلوجر للصفحة الرئيسية

طريقة عمل صفحة اتصل بنا بسيط جداً وسهلة للغاية وليست معقدة كما يظن البعض. لإضافة صفحة نموذج الإتصال بلوجر في الصفحة الرئيسية للمدونة من خلال الخطوات التالية:

  • من لوحة تحكم بلوجر في القائمة الجانبية قم بالدخول إلى التنسيق.
  • ابحث عن أداة الصفحات ثم تحرير الأداة وقم بإضافة رابط صفحة اتصل بنا بداخله.
  • إذا لم تجدها في تنسيق القالب اضغط على إضافة أداة واختر الصفحات من قائمة إضافات blogger.
  • عند الضغط على الصفحات ستجد جميع الصفحات التي قمت بإنشائها على مدونتك.
  • اختر صفحة اتصل بنا أو نموذج الاتصال أو يمكنك كتابة تسميتك الخاصة لهذه الصفحة.
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر حفظ لحفظ هذه التغييرات.
  • ستجد أن صفحة نموذج الاتصال الخاصة بك قد ظهرت تلقائياً على صفحة مدونتك الرئيسية.

تحميل كود اتصل بنا PHP HTML جاهز

هذا الكود هو عبارة عن برنامج نصي بسيط جاهز يمكنك تحميله واستخدامه. وهو يعمل بدون أي تعديلات كما أنه يكتشف بشكل تلقائي اسم النطاق ويرسل بريد الكتروني يحتوي على رسالة الاتصال إلى العنوان info@exmple.com مهما كانت الحقول الموجودة في النموذج الخاص بك فإنه سيكتشفها ويقوم بإرسال بيانات النموذج عبر البريد الإلكتروني.

لتحميل الكود برابط مباشر: PHP Contact Us Script

وصلنا إلى النهاية وكان هذا كل ما في جعبتنا من شرح كيفية إنشاء صفحة اتصل بنا جاهزة لمدونة بلوجر. وإذا واجهتك أي مشاكل في الكود أو في إضافة نموذج الاتصال يمكنك تركها في قسم التعليقات وسنقوم بمساعدتك في الحال.

يمكنك أيضاً الاطلاع على هذا الموضوع إذا كنت تريد معرفة كيفية إضافة الصفحات الثابتة الأخرى مثل:

خلاصة موضوع كيفية انشاء صفحة اتصل بنا 2024 وتحميل قالب اتصل بنا HTML جاهز لمدونات بلوجر.

تعليقات