U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

كيفية الربح من على يوتيوب

كيفية الربح من على يوتيوب
كيفية الربح من على يوتيوب
أظهر وجود أنواع مختلفة من صُناع المحتوى بعض الطرق المتنوعة لكسب المال على يوتيوب. وعلى الرغم من أن هناك بعض الأساليب والطرق التي تحتاج مجهودًا أقل مقارنةً بمقدار الربح الذي ستكسبه من خلال الإعلانات، فلا بديل عن المحتوى عالي الجودة والجمهور المتفاعل.

إذا تمكنت من الاستفادة من الجانب الإبداعي لديك، وكنت على استعداد لبذل الكثير من الجهد، فقد تتمكن من جني الأموال على يوتيوب أيضًا. فيما يلي بعض الطرق المُجربة مُسبقًا والنصائح السحرية للربح من على الإنترنت.

قم بالوصول إلى 1000 مشترك وتقدم بطلب للحصول على يوتيوب بارتنر


دعونا نُوضح تلك الخطوة جيدًا. أكبر عقبة أمام أي شخص طامح للربح على الإنترنت عي الانضمام إلى برنامج شركاء YouTube هي تجاوز حد 1000 مشترك. بمجرد القيام بذلك، فإنه يفتح الباب لكسب المال عن طريق إيرادات الإعلانات.

يجب أن تنطبق عليك تلك المتطلبات الإضافية قبل أن تصبح شريكًا:

  • يجب أن تعيش في منطقة مؤهلة.
  • تحتاج إلى ربط قناتك بحساب جوجل أدسنس
  • يجب أن تلتزم مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإرشادات الخاصة بيوتيوب وأن يكون لدى قناتك أكثر من 4000 ساعة مشاهدة صالحة خلال آخر 12 شهرًا

بمجرد تحقيق تلك الشروط، اذهب إلى ملفك الشخصي وقم بتفعيل الربح وها أنت قد أتممت خطوة البداية بنجاح!

بصفتك شريكًا، يمكنك كسب المال من خلال الإعلانات وامتيازات العضوية وميزات مثل Super Chat، والتي تتيح للمشاهدين الدفع مقابل إبراز رسائلهم أثناء البث المباشر.

كم عدد المشاهدات على يوتيوب التي تحتاجها لكسب المال؟


لا يُدفع لك مقابل مشاهدة الفيديو. بدلاً من ذلك، يتم الدفع لك مقابل الأوقات التي يشاهد فيها أحد الأشخاص إعلانًا معروضًا على الفيديو الخاص بك أو ينقر عليه.

على الرغم من اختلاف مُعدلات الدفع، يمكن لقناة يوتيوب المتوسطة أن تُحقق حوالي 18 دولارًا لكل 1000 مشاهدة للإعلان. هذا يترجم من 3 دولارات إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة فيديو عندما تأخذ في الاعتبار معدل الإعلانات التي يتم عرضها بالفعل.

متى يُمكنك جني الأموال على يوتيوب؟


سترسل جوجل لك الأموال بمجرد وصول رصيدك إلى 100 دولار. إذا كانت لديك قناة صغيرة، فقد تحصل على أموال كل بضعة أشهر فقط. ستحتاج أيضًا إلى التعرف على كيفية تعامل جوجل، التي تصدر مدفوعات AdSense، مع الضرائب.

كن أحد المسوقين بالعمولة على يوتيوب

قد يكون التسويق بالعمولة هو الطريقة الأكثر عملية لتحقيق الدخل من معدل مشاهداتك على يوتيوب، خاصة إذا كنت تخطط لإنشاء مقاطع فيديو لمراجعة المنتج. يعمل مثل هذا:

تجد شركة أو بائعًا مع أحد نُظم الأفليت المعروفة، مثل Amazon Associates، وتتقدم بطلب للانضمام. بمجرد قبولك، ستقوم بإنشاء روابط مخصصة للمنتجات التي تخطط لتمييزها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

قم بعرض أو مراجعة أو الإشارة إلى المنتجات الموجودة في مقاطع فيديو يوتيوب الخاصة بك، وألصق رابط (روابط) التسويق التابعة المخصصة في مربع الوصف أسفل الفيديو.

بصفتك شريكًا تابعًا لعلامة تجارية، ستربح عمولة عندما ينقر المشاهد على رابطك المخصص ويشتري المنتج.

بينما تعد Amazon Associates طريقة رائعة لكسب المال على Amazon، توجد فرص أخرى لا حصر لها. ابحث في مواقع التسويق التابعة مثل ShareASale وClickBank عن شركاء ومنتجات من الشركات المختلفة. لا تنس إخطار المشاهدين بشكل صحيح بشأن ارتباطك بالعلامات التجارية أو الشركات المميزة، وتأكد من توجيههم إلى "الرابط في الوصف" عند تصوير الفيديو الخاص بك.

تعليقات