U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

كيف تحصلين على جسم رشيق مثل الكوريات

كيف تحصلين على جسم رشيق مثل الكوريات
كيف تحصلين على جسم رشيق مثل الكوريات
إذا كنتي قد زرتِ كوريا من قبل أو رأيتِ أحد مسلسلاتهم أو أعمالهم الفنية، فأنتِ تعلمين مدى نحافة النساء هناك. لذا، كيف يظلون نحيفين للغاية وأصحاب أجساد رائعة؟ تُدرك الكوريات جيدًا مقدار ما يستهلكونه في اليوم ويتحكمن جيدًا في كمية الطعام المُستهلكة وهو ما يُترجم في النهاية إلى البقاء نحيفات.

أيضًا، تعتمد وسائل النقل الكورية على الكثير من المشي والحركة، لذا فإن مستوى النشاط الإجمالي لديهن مرتفع. يركز الطعام الكوري أيضًا على العديد من الخضروات الليفية المختلفة، مما يعني انخفاض السعرات الحرارية في الأطعمة.

في هذه المقالة سنناقش ما تفعله الكوريات ليظلوا نحيفات للغاية وكيف يمكنكِ تطبيق نفس هذه العادات الصحية في نمط حياتك أيضًا.

فيما يلي ثلاث نصائح رئيسية يمكن أن تساعدكِ على البقاء نحيفة مثل العديد من النساء الذين ترينهن في كوريا.

  • تُركز الكوريات على تناول كميات أقل من الكربوهيدرات والطعام الصحي
  • يعتمدن جميعهن على أنماط حياة نشطة للغاية
  • اللياقة البدنية تؤخذ على محمل الجد في المجتمع الكوري

دعونا نبدأ في الحديث عن كيفية تنفيذ هذه العادات في حياتكِ وما يمكنكِ فعله للبقاء رشيقة مثل الكوريات:

النظام الغذائي الذي تتبعه الكوريات

يقال إن واحدة من بين كل امرأتين كوريتين تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا. على هذا النحو، فهن حساسات للمحتويات الغذائية والسعرات الحرارية للطعام الذي يأكلونه وهذا هو سبب تمتع أغلب الكوريات بجسم رشيق.

فلسفتهن في اتباع نظام غذائي صحي هي تقليل كمية الأطعمة الدهنية أو الكربوهيدرات الثقيلة مما يجعلهم يفقدن الوزن بشكل طبيعي.

تهتم الكوريات بتناول نظام غذائي متوازن يتكون من البروتينات والكربوهيدرات والدهون وهو ما يجب أن تتبعه جميع النساء بدلاً من الاعتماد على الكربوهيدرات والدهون فقط.

يتم تقديم أطباق الخضار مع كل وجبة تقريبًا وهي رائعة لكل من النكهة والحفاظ على الصحة.

تعتبر الخضروات حقًا مفتاح اتباع نظام غذائي لأنها تحتوي على ألياف شديدة وتُسرّع عملية فقدان الدهون من خلال السماح بالشبع أكثر دون استهلاك الكثير من السعرات الحرارية.

طريقة الطهي الرئيسية للكوريات هي شوي أنواع مختلفة من اللحوم والخضروات وتبخيرها وغليها. من المؤكد أن هناك بعض الأطعمة المقلية التي تأكلها الكوريات، ولكن في معظم الأوقات، فإن الطبخ الكوري يعتمد بشكل أساسي على تجنب أي شيء دهني للغاية.

عند طهي الأسماك، يُفضلّن شويها بكميات قليلة من الزيت بينما، عند طهي الخضار، يقمن إما بغليها أو طهيها بالبخار بدلاً من قليها في الزيت. عادة ما يتم طهي اللحوم على البخار أو شويها أو غليها باستثناء الباربكيو الكوري بالطبع. طرق الطهي الصحية هذه تجعل من أغلب الكوريات رشيقات.

الكوريات يعشن أنماط حياة نشطة للغاية

لا تمانع الكوريات في السير لمسافة 2-3 أميال للتجول والذهاب إلى مكان ما. بشكل عام، يسير الكثير من الناس من 10 إلى 15 دقيقة للوصول إلى منازلهم بعد النزول من محطة مترو الأنفاق أو محطة الحافلات.

تم تطوير وسائل النقل العام بشكل جيد في المدن الكبيرة لأن مواقف السيارات باهظة الثمن مما يعني أيضًا أن هناك عددًا أقل من الأماكن التي يمكنك اصطحاب سيارتك إليها.

ترتدي جميع النساء تقريبًا أحذية مسطحة أو أحذية رياضية مريحة جدًا لأنهن يعلمن أنهم سيسرن كثيرًا. تُجدد النساء الكوريات طاقتهن باستمرار ويعشن أنماط حياة نشطة من خلال التجول واستكشاف مناطق جديدة.

تذهب أغلب الكوريات إلى صالات الجيم ويُواظبن على التمرين يوميًا وهو ما يتضح في أجساد جميع النساء هناك.

ختامًا

تتناول الكوريات أطعمة صحية تساعد في التحكم في كميات السعرات الحرارية التي يستهلكنها، ولديهن مستويات نشاط عالية بسبب أنماط حياتهن، ويسعين إلى ممارسة التمارين الرياضية التي تبني العضلات وتحافظ على صحتهن.

تأكدي من تطبيق هذه العادات نفسها في حياتكِ وسترى فرقًا كبيرًا في مظهركِ وشعوركِ وستُصبحين رشيقة مثل الكوريات.


تعليقات