U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

سر نحافة الكوريين ورشاقة الكوريات

سر نحافة الكوريين وسر رشاقة الكوريات
سر نحافة الكوريين وسر رشاقة الكوريات

هل تعلم كيف يحافظ الكوريين على اجسامهم؟ وما هو سر نحافة الكوريين؟ القرار المنطقي هو أن خفض السعرات الحرارية يساعدك في الحصول على الشكل بغض النظر عن مصادر الطعام التي تقرر تناولها ، لذا فأنت تريد أن تأكل سعرات حرارية أقل مما تستهلكه حتى تصبح أنحف حقًا ، وهذا ما يقدمه لك نظام K-pop للأكل.

إطار عمل "الكي بوب" الكوري لإنقاص الوزن هو روتين أكل مدفوع بالطبخ الكوري المعروف ، ولا يحرمك من أي من مصادر الطعام التي تحبها ، لذلك فهو مشهور بشكل استثنائي بين الشرقيين والغربيين ، كما أشار موقع "Healthline" ، حيث إنه مثالي لأي شخص يحتاج إلى الحصول على لياقة أكثر بشكل آمن. وتعيش حياة أفضل لفترة أطول.

كيف تصبح رشيقًا مثل الكوريين؟


يرتكز سر نحافة الكوريين في روتين الأكل الكوري بشكل أساسي على المثبتات الطبيعية الكاملة ويقلل من قبول الأطعمة المصنعة الغنية بالدهون والحلوة والقمح ومنتجات الألبان ، دون التخلي عن أصناف الطعام المفضلة لديك.

تشمل وجبات العشاء في هذا الإطار مجموعة متنوعة من الخضروات والأرز وأنواع قليلة من اللحوم والأسماك والأسماك. يمكنك أيضًا تناول قدر كبير من الكيمتشي ، وهو طبق ملفوف مملح يعد عنصرًا أساسيًا في الطبخ الكوري.

أحد أسباب التعرف على إطار عمل الكي بوب هو قدرتك على المضي قدمًا معه لفترة طويلة دون إرهاق ، وهذا يعني أن وزنك سيستمر في الانخفاض أو ربما يكون ثابتًا دون الشعور بالإرهاق لأنك تأكل كل ذلك تحتاجها بالرغم من أنها تعمل على تواجد الجلد وتطهيره وتحسين صحتك على المدى الطويل. .

للتغلب على روتين الأكل هذا ، يجب عليك الالتزام ببعض الإرشادات الإضافية ، على سبيل المثال:

  1. تناول سعرات حرارية أقل ، لأن هذا الإطار لا يرسم بشكل صارم رقمًا أو خطًا للسعرات الحرارية اليومية ، وفي الثانية ، عليك الاعتماد على الخطط الكورية للحساء مع أكوام من الخضار ، والبروتينات ، والنودلز للحصول على سعرات منخفضة. - نظام غذائي من السعرات الحرارية دون الشعور بالجوع.
  2. يشرع حصر الأصناف الغذائية المحتوية على زيوت ، والابتعاد عن الصلصات ، وإضافة الزيوت والنكهات إلى الطعام.
  3. التقليل من تناول الطعام في الخارج ، حيث لا يمكنك القول ما إذا كانت المثبتات منتجة أم طبيعية ، أو من ناحية أخرى بافتراض إضافة معززات الذوق إليها.
  4. يجب التقليل من السكريات التي تتناولها في مشروباتك.
  5. جرب استبدال المشروبات الغازية بالماء المثلج ، واستبدال الكعك والحلويات واللبن المجمد وغيرها من الأصناف المحضرة والمحسنة بمنتجات طبيعية جديدة.
  6. تجنب اللدغات والتسلية ، على أساس أن وجبات العشاء هذه مفرطة في روتينك الغذائي ، وأنت تتطلع إلى جعل إطار "K-pop" إطارًا متينًا للغاية وقابل للتكيف.
  7. تحتاج إلى تناول كمية كبيرة من الخضار التي تحتوي على البروتين والألياف للحصول على الشكل من خلال تقليل التوق والشعور بالشبع.
  8. يجب أن تقلل تدريجياً من كمية الطعام التي تتناولها حتى تصل إلى المبلغ الذي ينخفض به وزنك ، بينما تشعر بالفعل بالامتلاء والرضا.

قد يهمك أيضاً:

النظام الغذائي الكوري لصحة القلب

اتباع نظام الأكل الكوري يعمل على صحتك العامة. يعمل تناول منتجات التربة باستمرار على تحسين الرفاهية والوقاية من العدوى المزمنة مثل مرض السكري وأمراض القلب ، وفقًا لموقع النظام الغذائي الكوري.

أيضًا ، قد يساعدك احتواء الكيمتشي في نظامك الغذائي على خفض مستويات النبض والسكر والكوليسترول. سيعيد أيضًا ترسيخ صحة معدتك عن طريق زيادة كمية الكائنات المجهرية المفيدة في المعدة والمعروفة باسم البروبيوتيك التي تمنع حالة الأمعاء الحساسة والأمعاء الرخوة.

الشيء الغريب في هذا الإطار هو حمايتك من تشققات الجلد ، عن طريق تقليل تناول منتجات الألبان ، على أساس أنه ، وفقًا لبعض الأدلة المنطقية ، تحفز منتجات الألبان وصول الأنسولين المسؤول عن ترتيب تندب الجلد ، بينما كان الأفراد الذين يعتمد نظامهم الغذائي على تناول منتجات الألبان يميلون إلى حبوب الشباب بنسبة 2.6٪ أكثر ، بينما في الشباب والكبار ، يزيد معدل التهاب الجلد بنسبة 25٪ بافتراض أن خطط التحكم في الوزن تعتمد على منتجات الألبان.

تأكل ولا تأكل

يمكنك أن تأكل خضروات غير محدودة ، ويمكنك أن تأكلها نيئة أو مطبوخة أو ناضجة ، وتخطيط الحساء هو نهج أفضل لدمج العديد من الخضروات ، ويسمح بمجموعة كبيرة من المنتجات العضوية وتعتبر خيارًا مميزًا على عكس الحلويات.

من عناصر المخلوقات ، يمكنك تناول البيض واللحوم والأسماك والسمك بكميات قليلة في غالبية وجباتك ، ويمكنك أيضًا تناول خيارات اللحوم مثل التوفو والشيتاكي المجفف والفطر الملكي.

يمكنك تذكر الأرز ونودلز الأرز الأبيض لبعض الخطط الكورية. تعتبر المخبوزات المختلفة طالما أنها بدون قمح ، مثل الكعك الساخن أو المعكرونة الصينية ، أو المعكرونة المصنوعة من نشا البطاطس أو الفول أو الكسترد ، خيارات رائعة للأرز.

ما لا يجب أن تأكله هو خبز القمح وحبوب الإفطار وأي نوع من منتجات الألبان مثل الشيدر والزبادي والزبادي المجمد واللحوم الدهنية وأنواع الأطعمة المتنوعة والصلصات والنكهات الخفيفة والسكريات والمشروبات الغازية.

اصنع طبقك الكوري الخاص

سيتطلب الأمر بعض الاستثمار للسيطرة على وصفات الطعام الكوري والتوجيه ، يمكنك الاستعانة بالوصفات المتاحة على الانترنت بالإضافة لبعض الوقت والجهد ، لتحصل على الحساء والسلطات والمخللات ، وكن على يقيت بأن النتيجة تستحق العناء.

صنع الحساء:
يخنة الهمبرغر غير عادية مع التوفو والطماطم والسبانخ ونودلز الأرز ، أو يخنة اللحم بأوراق الملفوف والأشكال الصلبة من البطاطس.

قد يتطلب صنع الحساء الوقت اللازم للتحضير ، لكنك سترى القيمة فيه عندما تضعه في مكان ما حول نوعين من الخضار مثل السبانخ والملفوف والطماطم والجزر والكوسا والباذنجان ، وكذلك معكرونة الأرز أو المعكرونة الزجاجية ، التي تسرع في الطهي ، مع اللحوم أو الأسماك ، على سبيل المثال ، الجمبري والأخطبوط ، المشهوران في حساء السمك الكوري.

عمل السلطات:
تركيبة البصل الأخضر مع شرائح اللحم المشوية عبارة عن طبق جانبي من الخضار المختلطة ، ويمكن استبدالها جيدًا بسلطة اليام المهروسة ذات القيمة العالية لصحة بشرتك ، ويمكن إضافة الفجل إليها لإضافة نكهة صلبة ، يمكن أيضًا أن تكون سلطة الخس جاهزة مع الملفوف والبرغر المشوي وسلطة كول سلو التي يسهل على أي شخص الاستعداد لها.

تناول أطباق جانبية:
يعد الخيار المعالج "المخلل" من أشهر الأطباق الكورية الجانبية التي يصعب تحضيرها ، ويميلون إلى تناولها بمرور الوقت. من اللذيذ تناول أشكال من البطاطس المملحة أو الباذنجان والملفوف وأوراق السبانخ مع صلصة الصويا ، وكذلك التوفو المطهي والبيض الكوري المطبوخ. من الممكن أيضًا إضافة البيض إلى الحساء الأساسي أو فقاعاته أو خفقته بالماء المغلي أثناء التخطيط.

الخلاصة: سر نحافة الكوريين و سر رشاقة الكوريات يكمن في مجموعة من العادات والأنظمة الغذائية التي يتبعونها للحصول على شكل الجسم الرشيق.

تعليقات