U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

الربح من أمازون بدون رأس مال | دليلك الشامل بالتفصيل

الربح من أمازون بدون رأس مال | دليلك الشامل بالتفصيل ، الربح من امازون للمبتدئين ، الربح من أمازون السعودية ، الربح من امازون ميرش ، كيفية سحب الأرباح من أمازون ، أرباح موقع أمازون ، الربح من امازون FBA ، الربح من امازون كيندل ، كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة
الربح من أمازون بدون رأس مال | دليلك الشامل بالتفصيل

الربح من أمازون بدون رأس مال يستوجب اتباع خطوات واستراتيجيات معينة للربح. ربما يكون موقع أمازون هو الموقع الأكثر شهرة حول العالم، كما هو معروف في جميع أنحاء العالم. لأنه يحتوي على العديد والكثير من المنتجات التي تجذب الناس من كل مكان. مثل المواد الغذائية، والملابس، والكتب، وغيرها الكثير من السلع.

في البداية، أتمنى منك عزيزي الزائر أن تقرأ بعناية ودقة. لأنك بلا شك ستجد الطريقة التي تناسبك للربح من موقع أمازون في هذه التدوينة المميزة. لأنني قمت بالبحث الطويل والعميق في الموقع لإيجاد أفضل الطرق للربح منه. وقمت باستخلاص أفضل النتائج التي أضعها بين يديك الآن.

الربح من أمازن بدون رأس مال

يبحث الكثير من الأشخاص حول العالم عن موقع أمازون ، وذلك بسبب شهرته الواسعة عالمياً. وقبل الخوض في الاستراتيجيات الهامة للربح من الموقع. ولكي تكون على اطلاع بأهم مميزاته سأحاول تلخيصها لك في السطور التالية:
  1. يعد موقع أمازون من أشهر المواقع الإلكترونية حول العالم.
  2. يقدم موقع امازون الكثير من عمليات والكثير من المنتجات المختلفة التي تخدم العديد من الفئات.
  3. تم إطلاق موقع أمازون بشكل رسمي في عام 1995 وانتشر بشكل واسع في فترة زمنية قصيرة.
  4. يحتوي موقع أمازون على خدمة فريدة وهي تأجير الكتب والمجلات لمن لا يستطيع شراءها.
  5. قام موقع أمازون بإنشاء موقع عربي فرع خاص للعرب في المملكة العربية السعودية والمعروف باسم "سوق كوم".
  6. يمكن للأشخاص من دول الخليج عرض البضائع والسلع والشراء عن طريق الإنترنت من خلال موقع سوق كوم.
  7. يقدم موقع أمازون الكثير والكثير من الأفكار والطرق للربح من الانترنت من خلاله.

ونظراً لأن موقع Amazon يقدم أنواعاً كثيرة متعددة من المساعدة في ربح المال على نطاق واسع، فإن العديد من الأشخاص يحاولون معرفة كيفية الربح من أمازون بدون رأس مال. ليكون لديهم خيار الحصول على العديد من المزايا، دون دفع أي نفقات.
ويتم عمل من ذلك باتباع إحدى الاستراتيجيات التالية:

1– الربح عن طريق التسويق بالعمولة Affiliate Marketing


يمكن أن يساعدك الربح من التسويق بالعمولة في كسب الآلاف من الدولارات شهرياً، من خلال توصيتك بمنتجات. أو خدمات أصلية يمكنها أن تفيد جمهورك بالفعل
.
هذه هي التي نسميها قوة التسويق بالعمولة الممزوجة بمحتوى فريد وعلامة تجارية جديرة بالثقة.
إنها حقاً استراتيجية رائعة لكسب دخل كبير بالقليل من الجهد اللازم في البداية، حتى تتمكن بعدها من كسب المال أثناء نومك.
يمكنك جني الأرباح من منتج واحد أو أكثر أو من خدمة شخص آخر دون التورط في متاعب ترويجها.
ونظراً لسهولة ومرونة العمل من المنزل لكسب المال الجيد، أصبح التسويق بالعمولة شائعاً هذه الأيام.

يُنظر إلى هذه الإستراتيجية على أنها الطريقة الأكثر شهرة للاستفادة والربح من أمازون بدون رأس مال لعام 2022 ، يجب عليك ببساطة اتباع الخطوات التالية للحصول على خيار التسجيل في الموقع بشكل فعال للاستفادة:
  • في البداية يجب عليك التسجيل في موقع "أمازون أفلييت" أو المعروف باسم "Amazon Associates".
  • يمكنك الاطلاع عليه والتسجيل من خلال النقر على الرابط من هنا.
  • والآن ابحث عن العناصر والمنتجات التي يمكن الوصول إليها لغرض التسويق بالعمولة من خلال مربع البحث في الموقع.
  • خذ الرابط أو اللينك الخاص بالمنتجات التي عثرت عليها ، ثم في هذه المرحلة ، قم بالترويج لها.
  • بكل بساطة ومع كل شخص يشتري هذا العنصر من خلالك ، ستزداد أرباحك والفوائد الخاصة بك.


ما هي شروط التسجيل في أمازون أفلييت


بعد أن تعرفنا على طريقة مختصرة عن الربح من أمازون بدون رأس مال من خلال Amazon Affiliate . سنقدم لكم الآن الشروط الرئيسية التي يجب اتباعها أثناء التسجيل في الموقع، وهي على النحو التالي:
  • يجب أن يكون لديك مدونة "موقع الكتروني"، أو قناة على YouTube بها عدد كبير من الضيوف والمحبين والمتابعين.
  • يعد توقع نقل الأشخاص من مواقع الاتصال غير الرسمية "مواقع التواصل الاجتماعي" إلى صفحة بيع المنتجات، أمراً يتجاوز نطاق الاحتمالات.
  • وكما ذكرت لك سابقاً، يجب أن يكون لديك قناة على اليوتيوب أو مدونة لنقل الزوار إليها قبل إعادة التوجيه. أو التحويل إلى صفحة المنتج.
  • مع الأخذ بعين الاعتبار، أن أرباح التسويق بالعمولة لأمازون لا يتم حسابها إلا بعد موافقتك على كافة الشروط الموضوعة على الموقع.
  • كما أنه لا يمكنك أن تقوم باستخدام صورة المنتج الأصلية الموجودة على الموقع، بل يجب عليك تصميم صورة خاصة بك احترافية لكي تجذب لك العملاء.
  • يجب أن يكون لديك حساب بنكي ليتمكن الموقع من إرسال الأرباح إليه.
  • أيضاً من الضروري جداً معرفة أن نسبة العملة تختلف بين منتج وآخر. لكن عادةً ما تكون نسبتك هي من 4 إلى 10% من قيمة المنتج.

طريقة الترويج للمنتجات

مازلنا حالياً نتعرف على طرق الربح من أمازون بدون رأس مال ، ونقوم بالتنويه إلى كيفية الترويج للمنتجات التي ترغب في التسويق لها من خلال أمازون أفلييت. وذلك في الطرق التالية:
  • يمكنك الترويج للمنتجات على صفحتك الخاصة على موقع فيس بوك. وهذه تعتبر أسهل طريقة للترويج للمنتجات، لأنها مجانية بشكل كامل.
  • كما أنه إذا كان لديك مجموعة كبيرة على الموقع، ستتمكن أيضاً من تثبيت هذا الرابط الذي تقوم بنشره، لكي يتمكن كل من يدخل الموقع من رؤيته. مما يزيد من احتمالية النقر عليه. وبالتالي شراء المنتج.
  • من الممكن أيضاً أن تقوم بالترويج للمنتجات من خلال الحملات الإعلانية الممّولة على الفيس بوك، والتي تنتشر على مختلف المواقع وذلك لكي تتمكن من جلب المزيد من الزوار إلى صفحة البيع والربح من خلالهم.
  • تعد هذه الطريقة من أنجح طرق الترويج لروابط الأفلييت ، والجدير بالذكر هنا أنها لا تكلفك الكثير من المال، حيث أن القيام بحملة إعلانية ممولة وتكون بتكلفة قليلة في بداية الأمر.
  • إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة الكترونية على الويب يمكنك الاستفادة منها. كأن تقوم بالترويج عن المنتجات من خلالهم عن طريق وضع الإعلانات البسيطة التي لن تكلفك الشيء الكثير.
  • كما يُمكنك أيضاً أن تربح من قناة اليوتيوب الخاصة بك إذا كان لديك الكثير من المشتركين أو المتابعين. وذلك من خلال إنشاء مقاطع فيديو تقوم من خلالها بالترويج عن المنتجات المختلفة، وتضمينها في وصف الفيديوهات الخاصة بك بكل بساطة.


2– الربح من أمازون عن طريق تصميم الأقمصة


تعد هذه الطريقة ثاني أشهر طرق الربح من أمازون بدون رأس مال ، وتكون من خلال الدخول على موقع "ميرش باي أمازون". الذي يتيح للمستخدمين صنع تصاميمهم متنوعة للأقمصة والتيشرتات. وبعد صنعها تقوم بإرسالهم لموقع أمازون.

بعد إرسالك لتلك التصاميم إلى موقع أمازون الرسمي ستنتظر الموافقة عليها. حتى تتمكن من عرضها في الموقع، والربح منها. في حالة أن أحداً ما قام بطلب طبع التصميم الخاص بك على القميص الخاص به.
لكن الجدير بالذكر هنا أن نسبة الأرباح هذه يتم خصم منها قيمة الطباعة. وتوصيل المنتج وحتى قيمة القماش يتم خصمها. لكن مع كل هذه الخصومات، ستكون نسبة أرباحك جيدة بالنسبة للعمل على التصميم فقط.

ما هي شروط الاشتراك في ميرش باي أمازون

بعد أن تعرفنا الآن على أن ميرش باي أمازون من أشهر الطرق الجيدة التي تتيح لك الربح من أمازون بدون رأس مال . سنقوم بإعلامك بالشروط الواجب معرفتها قبل التسجيل على الموقع. وهي على النحو التالي:
  • يجب أن تكون مالك لموقع خاص بك، أو تمتلك قناة على اليوتيوب ليتم قبولك في الموقع.
  • من الضروري أيضاً أن تقوم بإرسال رسالة احترافية منسقة بشكل جيد باللغة الإنكليزية إلى مديري الموقع. لتعلمهم بإمكانياتك وقدراتك على التصميم الاحترافي.
  • يجب عليك مراعاة حقوق ملكية التصاميم الأخرى على الموقع، عندما تقوم بالتصميم، كي لا تتعرض للمساءلة القانونية.
  • من الضروري جداً والهام أيضاً أن يكون لديك حساب بنكي في أحد البنوك الرسمية في بلدك لإرسال الأرباح عليه.
  • كما يمكنك متابعة كافة التوقيتات أو المناسبات المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية. لكي تكون على علم بالتصاميم التي ستنال شهرة واسعة، من أجل ضمان بيعها بشكل جيد.
يمكنك الآن التسجيل على موقع ميرش باي أمازون من خلال رابط الموقع الرسمي بالضغط هنا.


3– الربح من أمازون من خلال تصميم أغلفة الكتب

هذه الطريقة تُعد من أشهر طرق الربح من أمازون بدون رأس مال . وتعتمد الفكرة منها على تصميم أغلفة الكتب والروايات أو اليوميات أو حتى الكشاكيل المدرسية، وعرضها على الموقع الخاص بأمازون . والمعروف باسم "أمازون كيندل".

يعد موقع أمازون كيندل من أشهر المواقع التي تقدم كتباً متنوعة، وتسمح لك بتأجيرها أو الحصول عليها. وبافتراض أن لديك القدرة على التأليف والكتابة، يمكنك توزيع كتبك الخاصة على هذا الموقع والربح من خلالها. لكن للقبول في موقع أمازون كيندل يجب أن تحقق بعض الشروط، وهي كالتالي:
  • يجب أن يكون لديك الخبرة الكافية، ويفضل الخبرة العالية في تصميم الأغلفة وتأليف الكتب.
  • يجب عليك قراءة جميع الشروط الخاصة بحقوق الملكية التي يعرضها لك الموقع قبل التسجيل فيه.
  • من المهم جداً أن تقوم باختيار المجال الذي يمكنك الإبداع به في إنشاء التصاميم.
  • من الضروري أيضاً أن تكون على اطلاع سابق بطريقة اختيار العناوين المناسبة، والكلمات المفتاحية. التي من شأنها أن تتيح لك الربح بطرق أكثر فعالية.
  • علاوةً على كل ما ذكرناه أعلاه، فأنه يجب عليك أن تكون على اطلاع بالتسويق الإلكتروني. لكي تتمكن من الحصول على قاعدة جماهيرية ضخمة تنتظر منك كل جديد.
يمكنك الآن التسجيل في موقع أمازون كيندل من خلال النقر على هذا الرابط المباشر من هنا.

4– الربح من أمازون من خلال عرض المنتجات

في حالة أنك كنت من أصحاب الشركات الصغيرة، أو أنك تستطيع القيام بأعمال يدوية مختلفة. فيمكنك بكل بساطة أن تبدأ بنشر ما تصنعه من خلال موقع أمازون. ويكون ذلك من خلال عرض منتجاتك على البائعين في الموقع، وتحديد السعر المناسب لك.

الجدير بالذكر هنا أن هذه الطريقة تعتبر صعبة قليلًا بالنسبة للمبتدئين. وذلك بسبب تواجد الكثير من المنافسين لك في هذا المجال. لذلك يجب أن تكون منتجاتك على قدر عالي جداً من الجودة، لكي تتمكن من الربح منها.

وفي حالة أنك لست من أصحاب المؤسسات الصغيرة، أو أنك لا تمتلك أية أعمال يدوية أخرى. فيمكنك أن تقوم بشراء المنتجات المختلفة وعرضها على أمازون.
وإذا وجدت حينها إقبالاً على منتجاتك الخاصة، يمكنك أن ترسلها إلى مستودعات أمازون مباشرةً، حتى تقوم بتوصيلها للمشترين حول العالم بكل بساطة. ويمكنك الدخول إلى الموقع الذي يتيح لك بيع المنتجات، وذلك من خلال الضغط هنا.


5– الربح من أمازون من خلال الفريلانس

يعد عمل الفريلانس من أشهر الأعمال الموجودة في الوقت الحالي على الكثير من المواقع المختلفة. وذلك بسبب الانتشار الواسع لشبكة الإنترنت واستخدامها في مجالات كثيرة متعددة. كما أن العمل في الفريلانس على موقع أمازون بالتحديد له الكثير من المميزات. لذلك يقبل الكثيرين من الأشخاص على العمل به.
يمكنك أن تستفيد من موقع أمازون إذا كنت من أحد العاملين في مجال الفريلانس، من خلال إحدى الطرق التالية:
  • يمكنك تصوير منتجات الشركات باحترافية، وبيع الصور الخاصة بها على الموقع.
  • كما يمكنك العمل في تصميم الكتب أو التيشرتات كما ذكرنا سابقاً، ومن ثم بيعها من خلال عرضها على الموقع.
  • يمكنك العمل في مجال تصميم اللوجو أو الشعارات الخاصة بالعلامات التجارية أو المتاجر المختلفة.
  • قم بالبحث عن التخفيضات المتواجدة على موقع أمازون ، ومن ثم قم ببيعها على مواقع أخرى مثل موقع eBay المشهور.

6– الربح من أمازون عن طريق موقع فيس بوك

يعتبر موقع الفيس بوك من أكثر المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على أرباح خيالية من موقع أمازون. كما يعد أيضاً من أشهر طرق الربح من أمازون دون رأس مال . وتكون طريقة الربح هذه من خلال اتباع الخطوات التالية:
  • اعمل على إنشاء متجر إلكتروني خاص بك على الإنترنت.
  • قم بتوفير المنتجات التي يبحث عنها الآخرون بشكل مستمر، خاصة أولئك الأشخاص الأجانب لضمان دفعهم بالدولار.
  • أنشئ حساب خاص بك على موقع فيس بوك، ثم أنشئ من خلاله صفحة خاصة بنشاط تجاري.
  • يمكنك بعدها أن تبدأ في إنشاء حملات إعلانية للصفحة التي أنشأتها، ومنتجاتك التي تقوم بإضافتها على الفيس بوك، وبالتالي ستتمكن من استهداف الجمهور الذي تريده من خلال هذه الحملات الإعلانية.
  • وننصحك هنا بعمل فيديو قصير لحملتك الإعلانية، لأنه أقل في السعر، كما أنه ينتشر بشكل أسرع.


7– الربح من أمازون عن طريق بيع الخدمات المصغرة

هذه الطريقة تعد من أشهر الطرق التي تساعدك في الربح من أمازون دون امتلاكك لرأس مال. وتعتمد الطريقة في أساسها على قدرتك على التسويق الإلكتروني، التي تمكنك بالتالي من تقديم خدمات للكتاب. أوالعاملين على موقع أمازون من خلال التسويق لهم ولمنتجاتهم بكل بساطة.
وهنا لا يسعنا إلا أن نذكر أشهر الخدمات التي يمكنك تقديمها لموقع أمازون وهي:
  • يمكنك تصميم أشكال الإعلانات المختلفة وبيعها للعاملين في موقع أمازون.
  • يمكنك أيضاً عمل تصاميم فيديوهات احترافية مختلفة وبيعها للعاملين.
  • من الممكن أيضاً أن تعمل على إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، مثل الرد على الرسائل والتعليقات، أوالرد على العملاء والزبائن. وحتى نشر الإعلانات للعاملين في الموقع.
  • إذا كنت مهتماً في مجال السيو يمكنك تقديم خدمات السيو للموقع، وذلك لتصدر نتائج البحث عبر التسويق بالمحتوى. ولكن هذه تحتاج لشرح آخر مفصل.
  • كما أنه يمكنك كتابة المحتوى الترويجي، مثلاً للمواقع على المتاجر الإلكترونية الخاصة بها.
  • فضلًا عن ذلك يمكنك تصميم الصور التي تعرض المنتجات، وبالتالي تقوم بجذب العملاء للشراء.
  • ناهيك عن ذلك، يمكنك تقديم خدمة إدارة المتاجر الإلكترونية كإضافة المنتجات، أوالعروض وتحديث المحتوى.

8– الربح من امازون FBA

Amazon FBA هو خدمة توفرها شركة أمازون. وتكون هذه الخدمة في أساسها من خلال تخزين المنتجات، وشحنها إلى تجار التجزئة والأفراد. ويكون ذلك من خلال دفع مبلغ مادي شهري مقابل كل منتج يتم بيعه.
ولكي أختصر عليك الشرح، فإن أمازون تقوم بتخزين البضائع والمنتجات التي قمت أنت بإرسالها إليها. وعندما يدخل شخص ما إلى الموقع ويشتري البضاعة، ستقوم شركة أمازون بعملية شحن هذه البضائع إليه.

طرق الربح من أمازون FBA

  • في البداية عليك شحن البضائع والمنتجات إلى أمازون ليقوموا بدورهم بتخزينها، وحفظها في مستودعاتهم الضخمة.
  • ستقوم أمازون بعمل جرد للمنتجات التي أرسلتها لهم وفرزها حسب الفئة الخاصة بها.
  • عندما يقوم الزبون أو المشتري بطلب الشراء ستتكفل amazon بعملية البيع بشكل أوتوماتيكي ومباشر مع الطلب.
  • بعد ذلك سيقوم الموقع بجلب منتجاتك من الرفوف، ومن ثم تغليفها بشكل جيد وإرسالها للعميل.
نصيحة: خدمة أمازون أف بي أي، ستتكفل بكل شيء عنك. لذلك احرص على اختيار منتجاتك بشكل جيد. ويجب عليك أن تمتلك مخزون جيد وكافي من المنتجات، لتجنب نفادها من المستودعات. أضف إلى ذلك قيامك بالتسويق المستمر، وعمل ترويج بشتى الوسائل المعروفة التي تحدثنا عنها في بداية المقال.

وصلنا إلى النهاية، لا تنسى الضغط على زر الاشتراك وتفعيل زر الجرس ليصلك كل جديد.

كنت أمزح!. 😄
في النهاية أريدك أن تعلم صديقي أنه تتعدد طرق الربح من أمازون بدون رأس مال. ويجب عليك اختيار الطريقة التي تناسبك وتتناسب مع مهاراتك وقدراتك قبل الإقبال على تجربتها في الموقع.

تعليقات