U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

عادات وتقاليد كوريا الجنوبية التي لم تسمع بها من قبل

عادات وتقاليد كوريا الجنوبية ، ما هي الثقافة الكورية الجنوبية ، ما هي قوانين كوريا الجنوبية ، من معتقدات الشعب الكوري الجنوبي ، ما هي سلبيات كوريا الجنوبية ، عادات وتقاليد كوريا الجنوبية في الزواج ، سلبيات كوريا الجنوبية ، الحياة في كوريا الجنوبية للعرب ، عادات وتقاليد كوريا الجنوبية بالانجليزي ، عادات وتقاليد كوريا الشمالية ، أشياء غريبة في كوريا الجنوبية ، معلومات عن كوريا الجنوبية ، ثقافة كوريا الجنوبية
عادات وتقاليد كوريا الجنوبية

عادات وتقاليد كوريا الجنوبية التي لم تسمع بها من قبل . التراث الثقافي الكوري الغني، والذي يشمل الموسيقى والفن والملابس والطعام، هو مزيج جميل من التاريخ القديم والمعاصر. يستقطب الفن والثقافة الكورية الآن عددًا كبيرًا من المعجبين من جميع أنحاء العالم. دفعت النجاحات الثقافية والإبداعية التي حققتها كوريا على مر القرون العديد من شبابها إلى اكتساب الشهرة في جميع أنحاء العالم.

الثقافة في كوريا الجنوبية متميزة. لقد تأثرت بالصين واليابان والغرب. عند وصولك لأول مرة للزيارة، قد تلاحظ أشياء معينة مألوفة لك من بلدك. في الوقت نفسه، ستلاحظ العادات والأزياء والمعايير الاجتماعية المميزة لكوريا الجنوبية.

أغرب عادات وتقاليد كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية بلد منظم جيدًا وسريع الخطى. في المدن الكبرى، يتحدث العديد من الأفراد اللغة الإنجليزية. بسبب الكم الهائل من التجارة والسياحة في كوريا الجنوبية، هناك العديد من المتحدثين باللغات الصينية واليابانية واللغات الأجنبية الأخرى. منذ الحرب الكورية، تطورت كوريا الجنوبية كواحدة من أكثر دول العالم حرية سياسيًا واقتصاديًا. كان الاقتصاد مزدهرًا لسنوات، بفضل شركات مثل هيونداي وسامسونج.

أسلوب الحياة الكوري والموسيقى والطعام والمشروبات

تستحوذ الثقافة الكورية على الكثير من الاهتمام في الوقت الحاضر من جميع أنحاء العالم. كان صعود الثقافة الكورية نعمة لاقتصاد كوريا وثقافتها وصورتها العامة. كانت الموجة الكورية واحدة من أكثر الاتجاهات الثقافية شعبية في آسيا. استمر في القراءة إذا كنت تريد معرفة المزيد من الحقائق حول أسلوب الحياة الكوري وأبرز العادات والتقاليد. قد تفخر كوريا الجنوبية بحقيقة أن غالبية سكانها يتمتعون باللياقة البدنية.

يعد الطعام أيضًا عنصرًا مهمًا في الثقافة الكورية الجنوبية. يعتمد المطبخ الكوري على الأرز والخضروات ولحم البقر. الكيمتشي هو الغذاء الوطني للبلاد. يتم إنشاؤه من مجموعة متنوعة من الخضار التي يتم تخميرها ثم حفظها لفترة طويلة. البانشان عبارة عن أطباق جانبية يتم إعدادها غالبًا بكميات كبيرة ويتم تقديمها مع الوجبة الرئيسية. يتم تقديم الطعام خلال حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وطقوس تكريم الأجداد.

الكوريون الجنوبيون شغوفون بالتسوق وأصبح هواية وطنية. في كوريا الجنوبية، تغلق الحانات والمقاهي والمطاعم في الساعة 11 مساءً، بينما تظل المتاجر ومحلات السوبر ماركت مفتوحة حتى الساعة 4 صباحًا لخدمة المتسوقين المتعصبين.

هيكل اللغة وقواعدها ومفرداتها في كوريا الجنوبية يمكن مقارنتها بتلك الموجودة في اللغة اليابانية. تختلف اللهجات الإقليمية في الغالب في اللهجات ولكنها قريبة بدرجة كافية بحيث لا يمثل الفهم مشكلة للمتحدثين أو المستمعين.

غالبًا ما تُعرف الثقافة الشعبية الكورية باسم "هاليو" أو "الموجة الكورية". إنها ليست مشهورة وشعبية في كوريا فحسب، ولكنها تكتسب أيضًا شعبية في جميع أنحاء العالم. تتكون في الغالب من K-pop وK-Drama والأفلام.

التايكوندو هو شكل من أشكال فنون الدفاع عن النفس بدأ في كوريا الجنوبية منذ أكثر من 2000 عام. لا تزال الرياضة الأكثر شعبية في البلاد اليوم.


أهمية الأسرة وأخلاقيات العمل

من عادات وتقاليد كوريا الجنوبية أيضاً أن يولي شعب كوريا الجنوبية أهمية كبيرة لعائلاتهم. أفراد الأسرة مخلصون بشدة لبعضهم البعض ويلتزمون بالحفاظ على رباطهم كما هو. إن تألق الكوريين وأخلاقياتهم في العمل معروفون جيدًا. ليس من المستغرب أن الأمة لديها واحدة من أعلى ساعات العمل السنوية في العالم.

سيكون الكوريون الجنوبيون دائمًا أكبر سناً من بقية العالم. إنهم يعتبرون أنفسهم يبلغون من العمر عامًا واحدًا في اللحظة التي يغادرون فيها الرحم. ينام الشخص العادي في سيول أقل من ست ساعات كل ليلة. يعمل الكوريون الجنوبيون 55 ساعة في الأسبوع في المتوسط. عدد كبير من الكوريين لديهم نفس الاسم. الأكثر انتشارًا هو كيم، الذي يستخدمه 10.6 مليون كوري. يليه لي، وبارك، وتشوي، وجونغ.

في كوريا الجنوبية، يُنظر إلى فصيلة الدم على أنها علامة على شخصية الشخص. نتيجة لذلك، يفكر العديد من الكوريين في توافق فصيلة الدم أثناء المواعدة أو البحث عن شريك الحب. كوريا الجنوبية، على الرغم من كونها دولة معاصرة عالية التقنية، إلا أنها تتمتع بثقافة محافظة للغاية. حتى عندما يكونون بالغات، يجب على الإناث أن يطلبن من آبائهن الإذن بالخروج.

الدين والمعتقدات

الدين هو موضوع نقاش شائع في كوريا. سؤال شخص ما بشكل مباشر عن انتمائه الديني في المناقشة الأولى بعد مقابلته لا يعتبر أمرًا غير مهذب أو تدخليًا. في هذا الجزء من المقالة، سنتناول بعض الحقائق المتعلقة بالمعتقدات الكورية وآرائهم.

تم تصنيف كوريا باستمرار في المرتبة الأولى في العالم من حيث نظام التعليم وفهم الطلاب. توفر معتقدات الكونفوشيوسية والبوذية والمسيحية الأساس الروحي ومعتقدات الكوريين. للكونفوشيوسية تاريخ طويل من التأثير في كوريا. قد لا تزال نظرياتها السياسية والاجتماعية معترف بها اليوم. يشكل البوذيون الكوريون الجنوبيون 46٪ من السكان.

ليس من غير المألوف الاستمرار في الثوابت العائلية المعروفة والتي يتحمل فيها الابن الأكبر للعائلة المزيد من الالتزامات. عندما يبلغ والديه سن التقاعد حتى، من المتوقع أيضًا أن يعتني بهم. نادرًا ما يُرى غير السائحين يمشون لمسافات طويلة أو يسيئون التصرف في سيول المزدحمة. إنه جزء من الثقافة والهوية لتجنب التسبب في الكثير من الإزعاج للآخرين.

حقائق عن عادات وتقاليد كوريا الجنوبية

الثقافة الكورية مميزة وفريدة من نوعها وذات عادات رائعة. في اللغة الكورية، يتم استخدام أحرف Hangul بدلاً من الأحرف الصينية. في الثقافة الكورية، تعتبر المساحة الشخصية ذات قيمة عالية. لا يغزو الكوريون المساحة الشخصية لبعضهم البعض إلا إذا كانوا حميمين تمامًا. في الثقافة الكورية العمر مهم جدا. عند التحدث مع أشخاص من مختلف الأعمار، يتم استخدام مفردات متنوعة. يتصرف الناس في كوريا الجنوبية بشكل مختلف حسب العمر.

في كوريا، يتم احتساب السنة في الرحم بالنسبة لسن الإنسان. لذلك، كل شخص يبلغ من العمر عامًا واحدًا عند ولادته. في يوم رأس السنة الجديدة، يزداد سن الكوريين بمقدار عام واحد. كوريا الجنوبية هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفعل ذلك.

يجب على الرجال الكوريين القادرين جسديًا حضور الخدمة العسكرية الإلزامية لمدة عامين تقريبًا. ومع ذلك، تم منح الرياضيين والموسيقيين الحائزين على جوائز دولية فقط إعفاءً تقديراً لمساهمتهم في تعزيز صورة كوريا الجنوبية في الخارج.

يركز النظام الغذائي الكوري في كوريا الجنوبية على نسبة عالية من الخضار، وتناول كميات معتدلة إلى عالية من البقوليات والأسماك، وانخفاض تناول اللحوم الحمراء.

يعتقد شعب كوريا الجنوبية أن المظهر الممتاز أمر حاسم لتحقيق النجاح. يشعر العديد من الأفراد أنه كلما كانت صورة سيرتهم الذاتية أكثر جاذبية، زادت احتمالية توظيفهم.

تعليقات