U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية ومضمونة في 5 خطوات فقط

مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية ومضمونة في 5 خطوات فقط ، أدسنس ، متى تظهر أرباح أدسنس ، زيادة نقرات ادسنس ، زيادة أرباح جوجل ادسنس Google AdSens ، أرباح أدسنس المواقع ، أرباح جوجل ادسنس ، زيادة ارباح ادسنس بلوجر
مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية ومضمونة في 5 خطوات فقط

يعاني الكثيرون من أصحاب المواقع والمدونات من مشكلة نقص الأرباح في جوجل أدسنس، ولا يعلمون أن هناك طريقة تمكنهم من مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية ومضمونة في 5 خطوات فقط. منها رفع سعر النقرة ومضاعفة ظهور الإعلانات، الطريقة سهلة جداً، سنتعرف عليها في هذا الدرس الجديد من سلسلة دروس الربح من الانترنت للمبتدئين، تابع الشرح.

زيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة شرعية 100%

يستخدم الكثيرون من أصحاب المدونات الجدد "المبتدئين" طرق مختلفة من أجل زيادة أرباح أدسنس، من خلال استخدام بعض الطرق الملتوية، مثل استخدام نظام الـ VPN أو النقر على الإعلانات بشكل مفرط، أو طلب النقرات على الإعلانات من الأصدقاء، أو طلب إعادة تحميل الصفحات، من أجل الحصول على زيادة نقرات ادسنس وبالتالي زيادة في الأرباح.
لكن هذه الطرق لا تكاد تبدأ في تحقيق زيادة في الربح، حتى يتم إغلاق الحساب بشكل فجائي من قبل Google Adsense بدون سابق إنذار وبدون رجعة.
لذلك سنتعرف في هذه المقالة على كيفية مضاعفة الأرباح في جوجل ادسنس بدون الحصول على مخالفات، وبدون استخدام الطرق الملتوية مثل VPN وغيرها، تابع الشرح.

خطوات مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية

  • 1- اختيار التخصص المناسب
تختلف نسبة أرباح المواقع الإلكترونية عن بعضها البعض باختلاف نوع المحتوى الذي تنشره تلك المواقع، ومثال على ذلك فإن أرباح المدونات التي تتكلم في مضمونها عن الربح من الانترنت والشؤون المالية، تكون أرباحها أكبر بكثير من تلك التي تتحدث عن الطبخ أو الصحة أو الرياضة، لذلك من المهم جداً أن تختار نوع النيتش المناسب لموقعك الإلكتروني، والذي تكون عليه نسبة بحث كبيرة في محركات البحث بشكل عام، مما يضمن لك الكثير من الزيارات وبالتالي مضاعفة أرباح أدسنس.

  • 2- اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة
بغض النظر عن اختيار التخصص المناسب، يمكن أن يضاعف اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة من أرباحك في جوجل ادسنس، لأن بعض المعلنين قد يدفعون مبالغ مالية ضخمة من أجل عرض إعلاناتهم على محتوى معين وباختيارهم.
وللتوضيح أكثر إذا دخلت إلى إحدى المواقع أو الصفحات التي تتحدث في مضمونها على الشؤون المالية، مثل سوق المال والفوركس أو تداول العملات الرقمية، ستجد أن نوع الإعلانات الظاهرة هي نفسها نفس المحتوى، وتعرض إعلانات ذات صلة بالموضوع إلى حد ما.
وأنا هنا لا أقول لك أن تتحدث عن المال فقط في مدونتك، لكن ابحث عن الكلمات المفتاحية التي تكون عليها نسبة اعلانات كبيرة.
لكن كيف ذلك؟
بكل بساطة سجل الدخول إلى حساب إعلانات أدسنس الخاص بك، وإذا لم يكن لديك حساب سجل من هذا الرابط:
  1. من لوحة التحكم اضغط على الأدوات والإعدادات.
  2. ثم اضغط على أداة تخطيط الكلمات الرئيسية.
  3. انقر على الاطلاع على حجم البحث والتوقعات.
  4. اكتب الكلمة المفتاحية الرئيسية لموضوع مقالتك.
ستقدم لك الأداة تقرير مفصل عن متوسط عمليات البحث الشهرية للكلمة، بالإضافة إلى سعر النقرة على الإعلان وتفاصيل أخرى يمكنك الاطلاع عليها بنفسك.
الآن قم باختيار الكلمات ذات معدل سعر النقرة العالي، مع مراعاة حجم المنافسة المنخفض وحجم عمليات البحث الشهرية.

  • 3- عرض الإعلانات المناسبة
تتيح لك جوجل ادسنس العديد من أنواع الإعلانات مثل الإعلانات الصورية، والإعلانات ضمن الخلاصة، وداخل المقالة، والإعلانات التلقائية وغيرها، لكن ما هو نوع الإعلانات التي تحقق أكبر نسبة من الأرباح والنقرات؟
لمعرفة هذا الشيء ضع نفسك مكان الزائر وشاهد الإعلانات على موقعك، أو على مواقع أخرى شبيهة به، هنا سترى أي نوع منها يحفزك على النقر وأي نوع منها يجبرك على تخطيها.
ومن هذا المنطلق ستقوم باختيار نوع الإعلان الذي أثار فضولك للنقر عليه وتضمينه في موقعك. وننصح باستخدام الإعلانات الصورية التي تكون غالباً في أسفل القائمة العلوية، وإعلان السايدبار الجانبي، فهي تحقق أكبر نسبة نقرات بالنسبة لعدد مرات الظهور، وبالتالي مضاعفة أرباح أدسنس.

  • 4- فلترة الإعلانات
قد لا تعلم أن شركة جوجل ادسنس تتيح للناشرين وصناع المحتوى إمكانية عمل فلترة للإعلانات التي تظهر على مواقعهم، حيث أنه يمكنك حظر الكثير من أنواع الإعلانات أو الشركات الإعلانية، ولك مطلق الحرية في التحكم بالإعلانات التي تريدها أن تظهر على موقعك بشكل مستمر، والتي لا تريدها أن تظهر أبداً.
قد تلاحظ من التقارير الخاصة بحسابك على addsense أن بعض الإعلانات تحصل على عدد نقرات كبير، لكنها لا تزيد في أرباح ادسنس إلا القليل القليل، ولتجنب ذلك عليك بعمل فلترة للإعلانات، وحظر الإعلانات ذات سعر النقرة المنخفض.
لكن، كيف تعرف سعر النقرة على الإعلانات التي تظهر في موقعك؟ الأمر بسيط جداً!
  1. ادخل إلى لوحة التحكم بحسابك على ادسنس.
  2. اضغط على الخطوط الثلاثة أعلى يمين الشاشة.
  3. من القائمة انقر على زر عناصر التحكم في الحظر.
  4. في هذه الصفحة ستشاهد جميع الإعلانات التي تظهر على موقعك.
  5. قم بنسخ عنوان الرابط الظاهر باللون الأزرق للإعلان الذي تريد اختباره.
  6. في نافذة جديدة افتح موقع ispionage.com.
  7. قم بلصق رابط الإعلان الذي تريد معرفة سعر النقرة عليه واضغط على كلمة search.
  8. سيجلب لك هذا الموقع كل التفاصيل الخاصة بهذا الإعلان من موقعه الرسمي.
الآن انزل قليلاً إلى السفل ستشاهد تقرير مفصل عن هذا الموقع، ويتضمن هذا التقرير سعر النقرة على الإعلان، وتعرف بالـ CPC أي سعر النقرة، والمهم لدينا الآن إذا وجدت أن سعر النقرات على إعلانات هذا الموقع منخفضة ولا تتجاوز الـ 1 دولار قم بحظره فوراً.
أما إذا كان سعر النقرة على الإعلان يتجاوز الواحد دولار فلا تقم بحظره، وتعد هذه أهم خطوة من خطوات مضاعفة أرباح أدسنس بطريقة شرعية ومضمونة.

ملاحظة: هذا الموقع يتيح لك فحص 5 إعلانات يومياً فقط بشكل مجاني، أما إذا كنت تريد فحص المزيد عليك الاشتراك في الخطة المدفوعة للموقع.


أما بالنسبة لطريقة حظر الإعلانات، قم بالضغط على الزر الدائري الموجود أسفل كل إعلان، وسيتم حظره تلقائياً من الظهور في موقعك.

  • 5- إنشاء روابط إعادة التوجيه
ربما أنك دخلت إلى موقع ما على الانترنت وأردت تحميل ملف معين، وتم تحويلك إلى صفحة أخرى في الموقع نفسه باسم صفحة التحميل، أو صفحة تحويل الروابط وما إلى ذلك، لكن تقول في نفسك ما الغرض من إنشاء صفحة مثل هذه.
بكل بساطة أن شركة أدسنس تدفع لك المال مقابل نسبة النقر على الإعلانات، أو نسبة مرات ظهور تلك الإعلانات، ومن هذا المنطلق فإن إنشاء صفحات تحويل الروابط أو صفحات التحميل، من شأنها أن تزيد من نسبة ظهور الإعلانات، وزيادة عدد النقرات عليها، وبالتالي زيادة أرباح جوجل ادسنس.

قد يهمك أيضاً:


ملاحظة ختامية: قد تختلف نسبة النقر على الإعلانات من فترة لأخرى، لذلك حاول أن تقوم بإعادة فحص للإعلانات التي قمت بحظرها بين الحين والآخر، لأن بعض الشركات قد تقوم بعمل حملة إعلانية أخرى، وتدفع سعر أكبر من الحملة السابقة.


نتمنى أن يكون شرح طريقة مضاعفة أرباح أدسنس قد نال إعجابكم، إذا كان لديكم أي سؤال أو استفسار أو تريدون إضافة بعض المعلومات للمقالة لا تترددوا بتركها في قسم التعليقات.
تعليقات