U3F1ZWV6ZTU1NDIyODA0MzU5NTg5X0ZyZWUzNDk2NTQ5NzQ0Nzc4MQ==

كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين

مرحباً سنتحدث عن كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين فإذا كنت تبحثين عن جواب لهذا السؤال فأنت في المكان الصحيح. وبسبب انتشار الفنون الكورية على مستوى العالم، مثل الأفلام والمسلسلات والموسيقى. كثرت أسئلة النساء عن سر لمعة بشرة الكوريات وعن أسرار صفاء الوجه وأيضاً عن سر جمال وصفاء البشرة الكوريين واليابانيين ذات اللون موحد وفاتح مقارنة مع الآسيويات الأخريات. لكن كيف يحافظ الكوريين على بشرتهم الصافية.

كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين
كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين

تسأل بعض الفتيات عن كيف اخلي بشرتي صافية مثل الكوريين، لكن هناك الكثير من أسرار صفاء الوجه. ولعل أبرز الأسرار هو اعتماد المرأة الكورية على روتين تجميل يومي لترطيب البشرة. وذلك من خلال وضع بعض ماسكات الترطيب التي تحتوي بداخلها على تركيبات مغذية للبشرة.

كما يعتمد الكوريين واليابانيين على طرق متنوعة وخلطات طبيعية لكي تصبح بشرتهم صافية وبيضاء كالزجاج. proseo ستحاول أن تسلط الضوء على بعض تلك الطرق والخلطات التي تستعملها الكوريات واليابانيات في هذه المشاركة المميزة.
كما تتمنى لكم الفائدة والصحة والمتابعة الطيبة.

كيف أحصل على بشرة بيضاء مثل الكوريين

تعتمد الكوريات واليابانيات في صفاء بشرتهن على الروتين الكوري للعناية بالبشرة. ولكي نفهم ما هو روتين البشرة الكورية دعونا نجيب أولاً على سؤال كيف أحصل على بشرة بيضاء مثل الكوريين.
يكون روتين العناية بالبشرة مثل الكوريات على الشكل التالي:

  • لا تضعي المكياج لوقت طويل:
تستخدم العديد من النساء المكياج بكميات كبيرة، وتحرص كل امرأة على استخدامه بشكل يومي. لذلك فإن ضع مستحضرات التجميل لفترات طويلة وخصوصاً أثناء النوم قد يدمر البشرة ويجعلها أكثر خشونة.
  • العناية بمنطقة الشفاه والرقبة:
سواء من الشباب أو البنات، يحرص الكوريين واليابانيين بشكل عام على العناية بمنطقتي الشفاه والرقبة. وعلى الرغم من أن العناية بالشفاه يخرج من ضمن إطار روتين العناية بالبشرة. إلا أن وضع المرطبات عليها والحفاظ على نعومتها بشكل دائم من الأشياء الضرورية للحفاظ على بشرة صافية كالزجاج.
  • وضع الماسكات يومياً:
الماسكات الطبيعية هي من أساسيات روين بشرة الكورية. حيث أن استعمال ماسكات للبشرة الدهنية مفيد جداً في سحب الزيت من الجلد ويجعل وجهك أكثر صفاءً ونضرة.
  • شرب الماء بكميات كافية:
يساعد شرب الماء على زيادة تدفق الدم ويطرد السموم من الجسم، كما تحتاج البشرة الصافية لإمدادات غذائية ودورة دموية سليمة. ويتم تحقيق ذلك من خلال شرب كميات كبيرة من المياه.
  • اتباع نظام غذائي صحي:
من المعروف أن ما نأكله من الغذاء ينعكس على صحة بشرتنا بشكل مباشر. ومن الأمور المهمة للغاية في عناية الكورية للبشرة هي النظام الغذائي الكوري سر نحافة الكوريات. حيث أن احداث تغيير بسيط في نوع الغذاء له تأثير كبير على صحة ونضارة البشرة.
  • استخدام المرطبات:
جزء كبير من جمال بشرة الكورية هو استعمال التونر والمرطبات والغسول. لأن جميع أنواع البشرة هي بحاجة ماسة إلى الترطيب والحماية وتحتاج لعناصر غذائية للحفاظ على صحتها ونضارتها. لذلك يجب عليك استعمال كريم مرطب بالطريقة الصحيحة له لتحصلي على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين.
  • تدليك بشرة بشكل يومي:
التدليك هو واحد من أسرار صفاء الوجه. ومن الطرق التي يستخدمها الكوريين للحفاظ على صفاء البشرة، وتجديد دورتها الدموية، هي عمل تدليك للبشرة بشكل يومي. لكن يفضل أن تتم عملية التدليك من قبل مختصين. أو من خلال اللجوء إلى إحدى المنتجعات الصحية المتوفرة.
  • استخدام ماسكات الليل لجعل البشرة مثل الكوريات واليابانيات:
من البديهي جداً أن ما نطبقه في المساء سيظهر مفعوله في الصباح. وهذا بالتحديد ما يمنحه لك استخدام الأقنعة الليلية فهي من الأسباب الرئيسية التي تمنح البشرة الصفاء والنضارة.

تعتبر فترة ما قبل النوم أفضل فترة لتوفير العناية المركزة للبشرة. وذلك من خلال استخدام الماسكات الجاهزة والمتوفرة في الصيدليات ومتاجر التجميل، أو التي يمكنك تحضيرها في المنزل. حيث تتم عمليات التجديد والترميم للبشرة أثناء ساعات النوم. لذلك ستستيقظين في الصباح الباكر ببشرة صافية ومنتعشة وخالية من أي حبوب أو من علامات التعب مثل الكوريين واليابانيين.


كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين
كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين

كيفية الحصول على بشرة بيضاء مثل الكوريين واليابانيين

لكي تحصلي على بشرة صافية بيضاء مثل الكوريات واليابانيات. نقدم لك أهم هذه الطرق وهي ملخص للجواب عن سؤال لماذا بشرة الكوريين بيضاء:

  • تدليك الوجه أثناء الاستحمام:
من أهم الأشياء التي تساعدك في الحصول على بشرة مثل الكوريين واليابانيين هي تدليك الوجه عند الاستحمام. فهو يحافظ على شباب البشرة ويساعد في تقشير الجلد الميت وإزالته بسهولة. لذلك يجب عليك عمل تدليك لوجهك في كل وقت استحمام بالبخار من خلال عمل حركات دائرية بدايةً من الجبهة الأمامية للوجه إلى الخدود. ثم عظام الفك، كما أن ممارسة التدليك للجسم بشكل عام يعزز الدورة الدموية في البشرة.

  • تقشير الوجه:
أثبتت العديد من الدراسات الحديثة أن هناك نسبة كبيرة من نساء كوريات، تتراوح أعمارهم بين الستينيات والسبعينيات. ليس لديهن تجاعيد بشرة، ولا تظهر عليهن علامات الشيخوخة في الوجه، و سر صفاء البشرة في هذه الحالات هو أنهن يستخدمن منشفة مبللة بالماء الحار لتدليك وجههن بها في كل يوم.

  • استخدام ماسك الفحم:
من المعروف بين النساء أن ماسك الفحم الغني عن التعريف يخلص البشرة من الرؤوس السوداء من بشرة، كما أنه واحد من أهم اسرار نقاء بشرة الكوريين واليابانيين. ضعي هذا الماسك السحري لمدة لا تقل عن ربع ساعة على بشرتك لإزالة الرؤوس السوداء، والتخلص من السموم.

  • شرب شاي الشعير:
شاي الشعير هو من المشروبات المشهورة في كوريا، حيث يتم تقديمه للأطفال الكوريين منذ الولادة. وذلك لتقوية بشرتهم والحفاظ عليها نضرة وخصبة. مع العلم أن شاي الشعير غني بمضادات الأكسدة، كما يعمل هذا الشاي على تحسين الدورة الدموية في الجسم. وتجدر بنا الإشارة إلى أن شرب الشاي الأخضر أيضاً يعد من الحيل التي تستخدمها المرأة الكورية والمرأة اليابانية لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون.

  • التنظيف العميق للبشرة:
يعمل تنظيف البشرة العميق على تنقية البشرة من الشوائب، ويساعد أيضاً على إزالة الغبار المتراكم عليها. حيث تحرص النساء الكوريات واليابانيات على تنظيف بشرتهم 3 مرات يومياً. وذلك عن طريق استخدام منظف زيتي أو كريم تدليك البشرة الجاهز لمدة لا تقل عن خمس دقائق بشكل يومي. ومن ثم غسلهن بشرة بمنظف رغوي لعدة دقائق أخرى. ثم في النهاية يغسلن وجههن بماء فاتر ثم البارد.

  • تونر ماء الأرز للحصول على بشرة مثل كوريات:
يستخدم الكوريين واليابانيين وصفات كورية للوجه. وأهمها هو تونر ماء الأرز والشاي لتصبح بشرتهم صافية. هذه الطريقة تساعدك في الحصول على بشرة ناعمة على الطريقة الكورية. ويقول خبراء العناية بالبشرة أن الأرز يحتوي على معادن ومضادات أكسدة. كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والأحماض الأمينية التي تساعد في شد الوجه.

  • شرب الشاي الأخضر:
يساعد الشاي الأخضر على محاربة علامات الشيخوخة المبكرة، والحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين. وكلها تحتاجها البشرة للحفاظ على نضارتها وصفائها.

  • استخدام الزيوت لتنقية البشرة مثل الكوريين واليابانيين:
الكوريون يستخدمون الزيوت الأساسية باستمرار للحصول على بشرة نقية وخالية من الحبوب. حيث تعمل هذه الزيوت على تفتيح لون البشرة وتوحيدها. كما تعتبر الزيوت الطبيعية من أكثر الطرق التي أثبتت فعاليتها في زيادة صفاء البشرة وتفتيحها.


كيف اخلي بشرتي صافية مثل الكوريين

الحصول على بشرة صافية هو حلم يراود بعض النساء، وخاصة اللاتي اكتسبن السمار نتيجة تأثير بعض العوامل الخارجية مثل التعرض لأشعة الشمس المباشرة. أو يكون نتيجة اتباع نظام غذائي غير صحي للبشرة والجسم بشكل عام. لذلك تبحث الكثير من النساء عن جواب لسؤال كيف أخلي بشرتي صافية مثل الكوريات. وجواب كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين.


سر لمعة بشرة الكوريات

في هذه الفقرة سنقدم لكِ عزيزتي نصائح هامة عن كيفية الحصول على بشرة بيضاء مثل الكوريات. مع العلم أن هذه النصائح تستخدمها الكوريات للحصول على بيضاء صافية مثل بشرة الأطفال.

لن نطيل المقدمة أكثر من ذلك، للحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين. وللإجابة على سؤال كيف اخلي بشرتي صافية مثل الكوريين، اتبعي الخطوات التالية:

  1. استخدمي زيت اللوز مع زيت جوز الهند لتنظيف البشرة، مع التدليك لمدة 5 دقائق.
  2. تنظيف البشرة بالغسول الملائم لها لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق.
  3. شطف البشرة بالماء الفاتر لمدة خمس دقائق ثم بعده ماء بارد.
  4. التدليك اليومي للتخلص من الخلايا الميتة التي تتسبب في غمقان لون البشرة.
  5. استخدمي الليمون على البشرة فهو يحتوي على الفيتامينات التي تؤدي إلى تفتيحها.
  6. استخدمي منتجات تحتوي على مادة الجلسرين لتجديد وتفتيح البشرة.
  7. ترطيب البشرة بشكل دوري ومستمر.
  8. استخدمي بياض البيض ممزوجاً مع العسل كقناع لتفتيح بشرتك.
  9. تناولي الخضار والأطعمة التي تجدد البشرة كما ذكرنا في النظام الغذائي الكوري.
مصادر إضافية:

خلاصة المقالة:
بعد أن تعرفنا في هذا الموضوع على كيفية الحصول على بشرة صافية مثل الكوريين واليابانيين. ولكي تتمتعي ببشرة صافية وجذابة مثلهم ننصحكِ سيدتي بتطبيق بعض الطرق والارشادات التي ذكرناها لك. مع مراعاة الاستمرارية وعدم اهمالك لبشرتك لأنها من أهم علامات الجمال.

تعليقات